شركة HTC تطلق هاتف One S9 إلى الأسواق الأوربية بسعر 565$

التقنية بلا حدود 2016-04-27 17:09 goo.gl/Eg3G7B7
شركة HTC تطلق هاتف One S9 إلى الأسواق الأوربية بسعر 565

لم تكشف أي تسريبات أو شائعات على شبكة الأنترنت، إلى أن شركة HTC مازال لديها المزيد من الهواتف الذكية التي ستطرحها إلى الأسواق، إلا ان الشركة أعلنت عن أحدث إصداراتها من الهواتف الذكية المتوسطة One S9 الذي يطلق إلى الأسواق الأوربية.

في موقع HTC المخصص للأسواق الألمانية على شبكة الأنترنت، ظهر هاتف One S9 الغير متوقع من الشركة، والذي ينفي انتهاء علامة One التجارية الخاصة في شركة HTC بشكل كامل، حيث اتخذ الهاتف تصميم واسم العلامة التجارية.

HTC-One S9

ويأتي الإصدار الجديد من الهاتف بتصميم معدني يحاكي هاتف One M9 في الجهة الأمامية بتصميم زجاجي، وهو أحد الإصدارات المتوسطة الذي تبدأ شركة HTC بالفعل بيعه من خلال موقعها الرسمي على شبكة الانترنت في ألمانيا.

هاتف One S9 يأتي مع شاشة 5 أنش، بدقة عرض 1080 بيكسل، كما تأتي الكاميرة الخلفية بمستشعر 13 ميجا بيكسل، ومستشعر 4 ميجا بيكسل في الكاميرة الامامية، أيضاً في مواصفات الذاكرة العشوائية يأتي هاتف One S9 مع ذاكرة 2 جيجا بايت رام، كما يدعم الهاتف رقاقة معالج Helio X10 SoC من MediaTek لتعطي الهاتف سرعة استجابة 2 جيجا هيرتز.

سعة التخزين في هاتف One S9 تصل إلى 16 جيجا بايت، مع إمكانية توسيع السعة التخزينية عن طريق بطاقة ذاكرة خارجية صغيرة الحجم، أيضا يدعم الهاتف بطارية بقدرة 2840mAh، كما تأتي مكبرات stereo BoomSound الصوتية من بين مواصفات الهاتف.

أحد المواصفات التي تغيب عن هذا الإصدار من هواتف HTC استشعار البصمة، إلا أنه يعمل بنظام تشغيلAndroid Marshmallow، أيضاً لا توجد أي مؤشرات إلى أن هاتف One S9 سيطلق خارج الأسواق الأوربية، كما يأتي الهاتف بسعر 565$ أي ما يعادل 499 يورو، وتقدم HTC في اختيارات الألوان الأسود، الذهبي والفضي أيضاً.

المصدر

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود