سوني تعلن عن سرقة عدة نسخ من لعبة Uncharted 4

التقنية بلا حدود 2016-04-27 19:11 goo.gl/Ygaf3r20
سوني تعلن عن سرقة عدة نسخ من لعبة Uncharted 4

أعلن رئيس شركة استوديوهات سوني شوهي يوشيدا أن عدد من النسخ الخاصة بلعبة Uncharted 4: A Thief’s End الجديدة قد تم سرقتها، حيث ظهرت العديد من النسخ قبل موعد الإصدار الرسمي للعبة الذي تم تحديده في موعد 10 مايو.

أضاف يوشيدا أن سوني تتواصل حاليًا مع الشرطة لحسم هذا الأمر الذي يتخذ موضع التحقيق الجنائي الآن، وقد نبه يوشيدا المستخدمين أن يكونوا حذرين تجاه النسخ المزيفة ويقول أن النسخة الجديدة تستحق الانتظار حتى الموعد المحدد.

من المتوقع أن ينتهي هذا الأمر سريعًا وهذا يتوقف على ذكاء الأطراف المعنية بهذه القضية. من المعروف أن سياسة شركة CEX شركة بيع النسخ غير الأصلية من الألعاب تقوم بشراء نسخة واحدة من الألعاب وتتطلب عملية الشراء بطاقة هوية سارية المفعول عند قيام المستخدمين بشراء اللعبة، إذا كان السارق في هذه الحالة يستخدم رقم التعريف الفعلي، فالشرطة يمكنها بكل بساطة تحديد مرتكب هذا الخطأ. المملكة المتحدة لديها قوانين صارمة جدًا في التعامل مع مرتكبي السرقات، وربما تقع شركة CEX موضع اتهام لعدم أخذ الاحتياطات اللازمة لتجنب عمليات السرقة.

Uncharted 4

ربما تكون قد لاحظت أن هذا قد تم حدوثه في يوم 26 أبريل الذي كان من ضمن أحد المواعيد التي كانت محددة لإطلاق اللعبة، وعلى الرغم من فتح التحقيق الجنائي إلا أنه من المحتمل ألا تكون عملية سرقة ولكنها قضية شحن مبكر للعبة.

المصدر 

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود