فيسبوك يسجل نتائج مالية هائلة خلال هذا الربع

التقنية بلا حدود 2016-04-28 19:39 goo.gl/Mw9xaD40
فيسبوك يسجل نتائج مالية هائلة خلال هذا الربع

أعلنت الكثير من الشركات التكنولوجية في هذا الأسبوع النتائج المالية لهذا الربع من العام، وعند الحديث عن شركة فيسبوك نجد أنها قد بلغت إيرادات الربع الأول حوالي 5.4 مليار دولار وهذا يمثل ارتفاع بمعدل 57% من إيرادات العام الماضي عندما بلغت الإيرادات 3.3 مليار دولار. وقد ارتفعت النتائج المالية بنسبة 10% عن توقعات صحيفة  وول ستريت.

تم تسجيل عدد المستخدمين اليومي شهريًا 989 مليون مستخدم بنسبة ارتفاع 24% عن العام الماضي، ولا تزال الهواتف النقالة العامل الأكبر في نمو أرباح مؤسسة فيسبوك، ونرى أيضًا أن هناك ارتفاع بمعدل 21% بالنسبة للأشخاص الذين يستخدمون خدمة فيسبوك شهريًا ليصل إلى 1.51 مليار مستخدم.

facebook results

الارتفاع في كلًا من الايرادات وعدد المستخدمين كان سببًا في قفز الأرباح بنسبة 87%، مما أدى إلى ارتفاع نسبة الأرباح من 1.2 مليار إلى 2.2 مليار دولار.

عندما يتعلق الأمر بالمستخدمين عبر جميع المنصات، كان هناك زيادة بنسبة 16% بالنسبة للمستخدمين اليوميين فقد بلغ عددهم 1.09 مليار مستخدم، وارتفعت نسبة الأشخاص الذين يستخدمون فيسبوك شهريًا بنسبة 15% ووصل عددهم إلى حوالي 1.65 مليار مستخدم، وبسبب هذا الارتفاع الضخم والملحوظ في النتائج المالية للشركة خلال هذا الربع لا يمكن توقف مؤسسة الفيسبوك على الإطلاق بعد هذا النمو والنجاح.

المصدر 

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود