سامسونج تسعى لتطوير نظارة للواقع الافتراضي بتجربة جديدة

التقنية بلا حدود 2016-04-28 23:17 goo.gl/hCqtdH37
سامسونج تسعى لتطوير نظارة للواقع الافتراضي بتجربة جديدة

يبدو أن تجربة سامسونج للواقع الافتراضي مع Gear VR لم تكن كافية، حيث كشفت الشركة عن خططها لتطوير نظارة جديدة للواقع الافتراضي بتجربة جديدة لا تحتاج إلى الهواتف الذكية.

يتجه الكثير من عمالقة التكنولوجيا إلى تطوير التقنية المختلفة التي تدعم الواقع الافتراضي، وسامسونج هي واحدة من أكبر الشركات التي تقدم لتقنية الواقع الافتراضي الكثير من المنتجات في الآونة الأخيرة، حيث شهدنا انطلاق نظارة Gear VR للواقع الافتراضي، وكاميرة Gear 360 كما تم دعم هواتف جالكسي لعرض مميز لهذه التقنية.

samsung-gear-vr

لكن اليوم كشفت سامسونج عن خطط جديدة لتطوير تقنية لا تحتاج إلى إستخدام هواتف جالكسي الذكية لتجربة الواقع الافتراضي، إلا أن سامسونج لم تكشف بشكل واضح عن التقنية التي تسعى إلى تطويرها وما إذا كانت ستحاكي نظارة HTC Vive، أو نظارة Oculus Rift أو أن سامسونج تسعى لتطوير تقنية جديدة تماماً.

بالتأكيد مع هذا الإعلان الجديد فإن الكثير من التساؤلات التي ستحتاج إلى توضيح من شركة سامسونج خلال الفترة القادمة، حول ماهية هذه التقنية الجديدة، وما إذا كانت ستنفصل بشكل تام عن الهواتف الذكية، هذا إلى جانب نسبة التسعير المتوقع لهذه التقنية الجديدة.

جدير بالذكر أن هذا التغيير الذي سيطرأ على تقنية Gear VR سيؤثر بالضرورة على العلاقة القائمة بين سامسونج Oculus التي ساهمت في تطوير نظارة الواقع الافتراضي لسامسونج، وعلى الرغم من أن التوقعات لا تشير إلى تقنية تنافس Rift بشكل مباشر، لكن التوقعات تشير أيضاً إلى شكل جديد يختلف عن تصميم Gear VR.

المصدر

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود