كيفية استخدام خاصية face swap في تطبيق Snapchat

التقنية بلا حدود 2016-04-28 23:15 goo.gl/riOLCo45
كيفية استخدام خاصية face swap في تطبيق Snapchat

اشتهرت خاصية استبدال الوجوه كأحد المميزات التي تتوفر في تطبيقات تحرير الصور، إلا ان تطبيق Snapchat يقدمها لمستخدمي التطبيق على منصتي الأندوريد و iOS.

أطلق تطبيق سناب شات ميزة face swap، التي تسمح للمستخدم بمبادلة الوجوه بوجه شخص أخر أو رسوم لشخصيات في الوقت الحقيقي، حيث تتوفر الميزة الجديدة في تحديث لكلاً منصتي التشغيل عبر متجر تطبيقات IOS، ومتجر تطبيقات جوجل بلاي، حيث يمكن للمستخدم في هذا التحديث الجديد أن يبدأ باستبدال الوجوه بالصور المخزنة على معرض الصور في تطبيق الكاميرة.

snapchat-face-swap-camera-roll

ويقدم سناب شات ميزة face swap من خلال  lenses حيث يمكن للمستخدم أن يصل إليها عبر النقر والضغط المطول على الوجه أثناء تصوير السيلفي، كما يمكن الوصول إلي الخاصية أثناء استخدام كاميرة الهاتف الخلفية، لذا عليك أن تقوم بتوجهيها لإلتقاط صورة وجه شخص ما أولاً.

ويمكن تنشيط هذه الميزة الجديدة من خلال تحميل الإصدار الجديد 9.29.0.0 من سناب شات، حيث يظهر مع camera roll صف من الصور بشكل منفصل للإختيار من بينها بجانب الوجه الذي سيتم مبادلته، أيضاً ما تنتهي من اختيار الصورة، سيظهر صف من الصور أعلاها، حيث سيتم اختيار صور الوجوه فقط من خلال Snapchat، وسيتم تحميل معرض الصور عند بدء التمرير، أما في حالة التمرير السريع ستعود لنقطة البداية، وبخلاف ذلك فميزة تبديل الوجوه تعمل بشكل جيد.

وقد عرف تطبيق Snapchat بميزة محو الرسائل بعد فتح الرسائل مباشرة، ومن ثم اضيفت ميزة امكانية اعادة اظهار الرسائل من جديد في اليوم الواحد، كما قدمت عرض باعادة فتح الرسائل إلى ثلاث مرات أكثر بخدمة مدفوعة مقابل 0.99$، وفي هذا الإصدار الجديد لسناب شات، يمكن للمستخدم اعادة فتح كل الرسائل من جديد بشكل مجاني مرة واحدة فقط.

وقد أطلق تطبيق سناب شات ميزة إظهار الرسائل المدفوعة من جديد في التحديث الذي أطلقت فيه ميزة lenses، وقد كانت هذه المميزات إضافة ذكية من سناب شات لرفع أرباح التطبيق، إلا أن مطوري تطبيق Snapchat لم يحققوا النجاح في اقناع المستخدمين في الإبقاء على ميزة lenses التي تحولت إلى خدمة مجانية في النهاية، إلا أن التحديثات الأخيرة قد ساهمت في رفع نسبة أرباح Snapchat بشكل كبير، لذا في النهاية لن تؤثر خدمة مدفوعة بسيطة بتكلفة 0.99$ على أرباح Snapchat.

المصدر

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود