الإعلان الرسمي عن مؤتمر Motorola القادم في السابع عشر من مايو

التقنية بلا حدود 2016-04-29 01:25 goo.gl/e0DXzH64
الإعلان الرسمي عن مؤتمر Motorola القادم في السابع عشر من مايو

حددت شركة موتورولا موعد لمؤتمرها القادم المقرر عقده في الهند في السابع عشر من شهر مايو، للكشف عن أحدث إصدارات الشركة من هواتف Moto G4.

بعد الكثير من التسريبات التي انطلقت مؤخراً على شبكة الأنترنت، تصل هذه التسريبات اليوم إلى نهايتها بالإعلان الرسمي عن مؤتمر موتورولا المنتظر إنعقاده في السابع عشر من شهر مايو القادم للكشف عن أحدث إصدارات الشركة من الهواتف الذكية Moto G4، وMoto G4 Plus.

moto-g4-invite

المؤتمر القادم من موتورولا كشف عنه من خلال الإعلان التشويقي الذي يحدد الهند لإقامة فعاليات المؤتمر، لما تتمتع الأسواق الهندية من أهمية كأحد أفضل الأسواق النامية في الفترة الأخيرة، لذا يتجه الكثير من صانعي الهواتف الذكية إلى إطلاق الإصدارات الجديدة من الهواتف الذكية إلى الأسواق الهندية في البداية.

moto-g-4-white

وتستهدف شركة Motorola العديد من الأسواق الناشئة في الفترة الأخيرة، التي تهتم بالحصول على الهواتف الذكية المميزة بتقنية جيدة وتسعير معقول، وتعد الهند أحد أشهر هذه الأسواق إلى جانب أسواق أمريكا الجنوبية التي حصلت على الإصدارات الأخيرة من هواتف Moto G وMoto E، والتي من المتوقع أيضاً أن تكون أحد الأسواق التي ستوجه إليها الإصدارات الجديدة من هواتف موتورولا، لذا من المنتظر أن يكشف المؤتمر عن تفاصيل أكثر حول التسعير والأسواق التي ستتوجه إليها موتورولا بأحدث إصدارتها من الهواتف الذكية.

المصدر

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود