أول تطبيقات Nintendo للهواتف الذكية يتخطى 10 مليون مستخدم

التقنية بلا حدود 2016-04-30 12:00 goo.gl/wvWPkh47
أول تطبيقات Nintendo للهواتف الذكية يتخطى 10 مليون مستخدم

يعد تطبيق Miitomo أول التطبيقات التي أطلقت على الهواتف الذكية من Nintendo إلا أنه استطاع أن يحقق شعبية كبيرة منذ إنطلاقه ليصل إلى أكثر من 10 مليون مستخدم حتى الآن.

أعلنت شركة Nintendo في مؤتمرها الأخير عن موعد إطلاق منصة NX، كما كشفت أيضاً عن مجموعة من تطبيقات الهاتف الجديدة التي من المقرر إطلاقها في عام 2017، إلا أن أكثر الإعلانات أهمية خلال هذا المؤتمر، هو إرتفاع نسبة مستخدمي تطبيق Miitomo إلى أكثر من 10 مليون مستخدم.

miitomo-app

ويتخطى هذا الرقم التوقعات نظراً لإطلاق التطبيق على الهواتف الذكية منذ شهران تقريباً، كما تم تسجيل أكثر من 20مليون Miifotos خلال هذا الوقت، للمشاركة بالأفاتار الخاص بالمستخدم عبر مواقع التواصل الاجتماعي مثل Twitter ،Facebook.

ارتفاع نسبة مستخدمي التطبيق للتواصل يشير إلى تحول التطبيق كأحد تطبيقات التواصل الاجتماعي، وعلى الرغم من اختلاف فكرته عن تطبيقات تويتر والفيس بوك، إلا أنه يقدم العديد من مزايا مواقع التواصل الاجتماعي، مع مكافآت لمشاركة الأعضاء في الإجابة عن التساؤلات التي تطرح أو لمشاركة الصور عبر التطبيق مما أدى إلى انتشار التطبيق لينافس تطبيقات أخرى أهمها تطبيق Path.

التطبيقات الأخرى المقدمة من شركة Nintendo للهواتف الذكية ستكون من خلال أشهر ألعاب الشركة Fire Emblem التي تقدمها للهواتف الذكية، لكن بتجربة جديدة تتوافق مع الهواتف بشكل أكثر سلاسة، هذا إلى جانب لعبة Animal Crossing التي تعد أشهر الألعاب على منصتي Wii U و3DS، والتي من المتوقع أن ترفع نسبة مستخدمي تطبيقات Nintendo على الهواتف الذكية خلال الفترة القادمة.

المصدر

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود