تقرير يؤكد Snapchat يحقق 10 مليار مشاهدة يومية لمشاركات الفيديو

التقنية بلا حدود 2016-04-30 22:28 goo.gl/1aMsSR54
تقرير يؤكد Snapchat يحقق 10 مليار مشاهدة يومية لمشاركات الفيديو

يفضل الكثيرين من مستخدمي تطبيقات التواصل الاجتماعي متابعة كل جديد من مشاركات الفيديو، وفي تقرير نشر مؤخراً أشير إلى أن تطبيق Snapchat استطاع أن يحقق رقم قياسي في عدد مشاهدات محتوى الفيديو الذي ارتفع إلى 10 مليار مشاهدة يومية.

رصد تقرير نشر من قبل Bloomberg مؤخراً ارتفاع نسبة المشاهدات في تطبيق Snapchat ليصل إلى عشرة مليارات فيديو في اليوم الواحد، وهي نسبة تتخطى نسبة مشاهدات الفيس بوك بنحو 2 مليار، كما ذكر تقرير Bloomberg أن أكثر من ثلثي مستخدمي سناب شات يدعمون التطبيق بالقصص اليومية، حيث يمكن عرض الفيديو والصور لمدة 24ساعة قبل أن تختفي.

Snapchat

وقد التزمت شركة Snapchat الصمت غالباً حول عدد ونسبة مستخدمي التطبيق، إلا أن الرئيس التنفيذي والمؤسس Evan Spiegel، كشف على أن نسبة مستخدمي التطبيق ارتفعت إلى 100مليون مستخدم يومياً، حيث يمضي مستخدمي التطبيق ما بين 25 إلى 30 دقيقة على Snapchat، كما أن نسبة 60 % منهم يستخدمون التطبيق لابتكار الصور والفيديو.

جدير بالذكر أن Facebook يحظى خلال هذه الفترة بأكثر من ثمانية مليار مشاهدة يومية، بشكل خاص مع بدء تشغيل live video، ولكن Snapchat لديه جزء يضم أكثر من مليار مستخدم يومي، وحوالي 1,65مليار مستخدم شهرياً، ويرجع ذلك إلى إرتفاع نسب مشاهدة محتوى الفيديو بشكل سريع منذ عام 2015.

المصدر

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود