قوقل تستعد لإطلاق أحدث تطبيقات السفر والرحلات Trips

التقنية بلا حدود 2016-04-30 23:38 goo.gl/J5YH4h45
قوقل تستعد لإطلاق أحدث تطبيقات السفر والرحلات Trips

تجمع شركة قوقل أفضل ما لديها من مميزات في أحدث تطبيقات السفر والرحلات Trips الذي يتم تطويره في الوقت الحالي، والمقرر إطلاقه لاحقاً على متجر Google Play.

خدمة خرائط قوقل التفاعلية مع خاصية Now التي اشتهرت بها قوقل مؤخراً، تنتقل إلى أحدث تطبيقات قوقل السياحية للسفر والرحلات ليدعم المستخدم في استكشاف المواقع المختلفة فور الانتهاء من إضافة المميزات المختلفة لتطبيق Trips.

google-trips

وقد تم تسريب أخبار تطبيق Trips، عبر الموقع الهولندي AndroidWorld الذي حصل على لقطات لواجهة المستخدم في التطبيق الجديد، من قبل أحد المطورين Local Guides عبر أحد الخدمات المدفوعة في خرائط قوقل.

والتطبيق الذي يبدو تحت الاختبار في الوقت الحالي يعمل عن طريق Gmail لخلق مجموعة من بيانات للسفر، وسواء كانت بيانات رحلة الطيران، الفنادق، المطاعم أو الأماكن السياحية ستكون كلها مجموعة في حزمة قابلة للمشاركة، حيث يقوم Trips بالتصفح التلقائي داخل الحسابات الإلكترونية ليبني سجل للرحلات الماضية، والقادمة كما انه سيسمح للمستخدم ببناء حزم وخطوط سير يدوية.

ويقدم تطبيق Google توصيات، واقتراحات حول أشياء يمكن أن تقوم بها في الأماكن القريبة من الأماكن التي تتواجد بها، من أماكن سياحية، وأماكن لتناول الطعام، واتجاهات الوصول لهذه الأماكن باستخدام مختلف وسائل النقل المتاحة من حولك، كما أن تطبيق Tripsسيسمح للمستخدم بالمشاركة بآراؤه حول المواقع التي قام بزيارتها، وكذلك وضع صور للأماكن، حتى يكون بمثابة دليل حي للمستخدم، هذا ولم يتم تحديد موعد رسمي لإطلاق التطبيق حتى الأن.

المصدر

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود