تحديث Periscope يضيف أداة للرسم على الفيديو في البث المباشر

التقنية بلا حدود 2016-05-01 01:58 goo.gl/Vlbe8S60
تحديث Periscope يضيف أداة للرسم على الفيديو في البث المباشر

تنتشر في الفترة الأخيرة ميزة الرسم في محتوى الفيديو أثناء البث المباشر في تطبيقات التواصل الاجتماعي، ويقدم تطبيق Periscope هذه الميزة اليوم لمستخدمي التطبيق على منصة تشغيل iOS.

يعد استخدام الرسم على الفيديو أثناء البث المباشر للفيديو، أحد الأدوات التي تدعم المستخدم في التركيز أو الإشارة على جزء محدد في الفيديو أثناء البث المباشر، والتي تستخدم في الكثير من تطبيقات التواصل الاجتماعي حالياً، حيث أضيفت إلى تطبيق Snapchat.

periscope

ويمكن لمستخدمي تطبيق Periscope الأن على منصة iOS الضغط المطول على الشاشة لاختيار أداة Sketch الجديدة، ليبدأ المستخدم بالرسم بواحدة من ثلاث ألوان مختلفة، ولمزيد من التحكم يمكن استخدام أداة dropper لاختيار لون محدد من محتوى الفيديو الخاص بك، كما تعد Sketch أداة داعمة أثناء بث الفيديو إذا أردت أن تشير إلى شيء محدد في الفيديو.

كما قدم تطبيق Snapchat من خلال هذا التحديث تحسين لكم البيانات المتاحة للمستخدمين، حيث يمكن تحديد المشاهدات الجديدة وإحصائيات المشاهدة.

يمكن أيضاً مراجعة تطبيق Periscope للحصول على توجيهات للحصول أكبر جمهور، حيث يدعمك التطبيق بعرض أي اللحظات التي من شأنها أن ترتفع بنسبة المشاهدين، وهي الميزة الأكثر أهمية بالتأكيد لمدوني الفيديو، وللتسويق، ومدراء مواقع التواصل الاجتماعي، والذين يسعون إلى توسعة قاعدة جماهيرهم عبر شبكات الإنترنت، ولكن هذه الميزة متاحة الآن من خلال منصة تشغيل iOS فقط في الوقت الحالي.

المصدر

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود