ساعة آبل القادمة قد تأتي مع شاشة microLED من تصنيع LG

تكنولوجيا نيوز 2023-01-14 20:28 69
ساعة آبل القادمة قد تأتي مع شاشة microLED من تصنيع LG

بدأت العملاق الكوري في العمل على تطوير جيل جديد من سلسلة هواتف Galaxy Z Fold، ولقد أوضحت أحدث التسريبات خطط سامسونج لدعم Galaxy Z Fold5 بمستشعر رئيسي في الكاميرة الخلفية بدقة 108 ميجا بيكسل.

تعقد شركة سامسونج مؤتمرها القادم في الأول من فبراير لكشف النقاب عن سلسلة هواتف Galaxy S23، إلا أن التسريبات تتجه الآن لكشف اللمحات الأولى لتصميم إصدار الشركة القادم من الهواتف القابلة للطي Galaxy Z Fold5.

ولقد أشار تقرير نشر مؤخراً إلى أن هاتف Z Fold5 القادم يأتي برقاقة معالج تعرف ب”Snapdragon 985″، بينما كشفت أحدث التسريبات عن تفاصيل جديدة حول هاتف Galaxy Z Fold5 الذي يأتي بأبعاد مختلفة عن إصدار الشركة السابق Galaxy Z Fold4.

ومن المقرر أن يتميز الإصدار المرتقب بإرتفاع 158.5مم، وعرض 67.5مم عند طي الهاتف، بينما يأتي بنفس الإرتفاع عند فتح الشاشة ويختلف عرض الهاتف إلى 128.5مم.

أيضاً توضح التسريبات خطط سامسونج لدعم Galaxy Z Fold5 بمستشعر رئيسي بدقة 108 ميجا بيكسل، مع فتحة عدسات f/1.7، وميزة التثبيت البصري وأيضاً الضبط التلقائي المزدوج للبيكسلPDAF.

كما يأتي المستشعر الثاني بدقة 64 ميجا بيكسل وعدسات telephoto مع دعم التكبير البصري حتى مرتين، أيضاً تضم الإعدادات مستشعر بزوايا عرض فائقة الإتساع ودقة 12 ميجا بيكسل.

ويضم Galaxy Z Fold5 شاشة رئيسية بحجم 7.6 إنش، ودقة عرض 1768 في 2208 بيكسل، على أن يدعم الشاشة طبقة حماية من Gorilla Glass Victus، لذا نترقب مزيد من التفاصيل حول هذا الإصدار خلال الفترة القادمة.

المصدر

اعلان


الوسوم

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع تكنولوجيا نيوز