فكرة جديدة لموقع مستشعر البصمة في هواتف LG

التقنية بلا حدود 2016-05-02 13:15 goo.gl/HPKhuR44
فكرة جديدة لموقع مستشعر البصمة في هواتف LG

يعد مستشعر البصمة أحد المواصفات الرئيسية في صناعة الهواتف الذكية في الفترة الحالية، بل أنها لم تعد تقتصر على الهواتف الراقية فقط كما في السابق، بل تغيرت بفضل صانعي الهاتف في الصين لتشمل الهواتف المتوسطة أيضاً.

يختلف موقع قارئ البصمة من هاتف إلى أخر، فقد كان اختيار البعض لموقع قارئ البصمة في الجهة الخلفية، أو في زر Home، لكن LG لديها اليوم فكرة جديدة حول موقع قارئ البصمة في هواتف LG القادمة.

LG_Innotek -fingerprint-sensor

وقد اختارت LG Innotek موقع جديد لقارئ البصمة في نهاية شاشة هاتف LG، حيث أعلنت الشركة عن تطوير مستشعر للبصمة حدد له 0.01 أنش من الجزء السفلي من زجاج شاشة الهاتف، ليتيح إضافة LG لقارئ البصمة دون الحاجة إلى تخصيص أزرار في الهاتف لإستشعار البصمة أو منصة خاصة لإستشعار البصمة.

وتؤكد شركة LG أن الموقع الجديد لإستشعار البصمة إلى أسفل الشاشة الرئيسية يتيح التعرف على البصمة واكتشاف الاختلاف بين البصمات المختلفة، كما يتيح تجنب الأعطال التي عرفت في الهاتف، وإضافة مميزات أخرى في الهاتف كمقاومة الماء والغبار، أو اختيار تصميم رقيق أكثر للهاتف أو شاشة مقاومة للخدش.

جدير بالذكر أن شركة LG لم تكشف عن الإصدارات التي ستحصل على هذه الميزة الجديدة في موقع استشعار البصمة، وما إذا كانت أحد المواصفات التي ستكون في الإصدار الجديد من هواتف LG، إلا أن شركة LG تستعد لتسويق المستشعر الجديد لدى عمالقة تصنيع الهاتف خلال الفترة القادمة.

المصدر

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود