أحدث تطبيق من قوقل للتحكم في أجهزة الأندوريد عبر هاتف الأيفون

التقنية بلا حدود 2016-05-02 18:30 goo.gl/YpGyKH66
أحدث تطبيق من قوقل للتحكم في أجهزة الأندوريد عبر هاتف الأيفون

أطلقت شركة قوقل مؤخراً أحدث تطبيق للتحكم في أجهزة تلفاز الأندوريد على متجر ابل، حيث يمكن للمستخدم من خلال تطبيق Android TV التحكم في كافة أجهزة تلفاز بمنصة تشغيل الأندوريد.

صممت العديد من أجهزة التلفاز التي تعمل مع منصة تشغيل قوقل Android smart TV، والتي قدمت للمرة الأولى من قوقل في عام 2014، إلا أن شركة قوقل تدعم منصة الأندوريد لأجهزة التلفاز اليوم بأحد تطبيقات التحكم في التلفاز عبر هاتف الأيفون Android TV، والذي تقدمه حالياً في متجر تطبيقات ابل.

Android TV -app

ويدعم تطبيق Android TV التحكم في أجهزة التلفاز عبر هاتف الأيفون، بالبحث عن الألعاب المفضلة إليك، التطبيقات، الأفلام، إلى جانب العروض المختلفة وذلك عن طريق الكتابة أو الأوامر الصوتية، هذا إلى جانب دعم استخدام الايماءات أو منصة d-pad رقمية للبحث.

ويمكن لتطبيق قوقل الجديد Android TV أن يدعم الاقتران مع أجهزة تلفاز الأندوريد بالاتصال عبر Wi-Fi، وهو ما يتطلب بالتأكيد أن يتواجد كلاً من هاتف iPhone وأجهزة Android TV في محيط شبكة الأنترنت ذاتها، كما يدعم التطبيق ربط أكثر من شخص للتحكم في أجهزة التلفاز من على بعد للتحكم في الألعاب التي تدعم اللعب المتعدد.

ويتوفر تطبيق Android TV في الوقت الحالي على متجر تطبيقات ابل، وهو متوافق أيضاً مع أجهزة الأيباد، ويمكن من خلاله التحكم أيضاً في Android TV box و Nexus Player، وهو متاح للتحميل الأن بشكل مجاني.

المصدر

iOS

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود