HP تطلق حاسب Pavilion متعدد الوظائف مع تصميم نحيف لإطارات الشاشة وبسعر 750$

التقنية بلا حدود 2016-05-03 21:12 goo.gl/UYHkaV59
HP تطلق حاسب Pavilion متعدد الوظائف مع تصميم نحيف لإطارات الشاشة وبسعر 750

يتجه الكثير من صانعي الحاسبات إلى تصميم الإطارات الخاصة بشاشة الحاسبات بشكل نحيف إلى أقصى درجة، وقد قدمت شركة Dell حاسب XPS المحمول بتصميم يتميز بحواف رقيقة جداً يظهر الشاشة بشكل عائم غير محدد، واليوم تقدم HP حاسب Pavilion متعدد الوظائف بإصدار خاص مع شاشة بحواف وإطارات رقيقة جداً.

أطلقت شركة HP شاشة Micro-Edge بحجم 23.8 أنش لحاسبها متعدد الوظائف Pavilion بسعر 750$، ليرتفع عن سعر الحاسب مع الشاشة القياسية بنسبة 50$ فقط.

HP-Pavilion All-in-One- thin bezels

وعلى الرغم من أن اختيار شركة HP حواف رقيقة جداً في إطارات الشاشة لا تترك مجال لتثبيت webcam، إلا أن شركة HP قدمت حل في السابق مع نموذج ل webcam يمكن تثبيتها إلى أعلى شاشة الحاسب.

الإصدار الجديد من حاسب HP متعدد الوظائف لا تقدم فيه الشركة العديد من الاختيارات، حيث يمكن يتم تجهيز الحاسب مع ذاكرة عشوائية 16 جيجا بايت رام، ومعالج Intel Core i7، إلا أن الحاسب لا يقدم خاصية اللمس في الشاشة، أو محرك أقراص أو دقة وضوح QHD في الشاشة، لذا سيكون الاختيار الوحيد لدى المستخدم في شاشة بدقة عرض 1080 بيكسل.

ومن المقرر أن تقدم HP حاسب Pavilion متعدد الوظائف المميز بشاشة Micro-Edge خلال هذا الصيف إلى الأسواق، هذا إلى جانب حاسب HP المحمول HP Pavilion، وحاسب HP Pavilion x360 المتحول الذي يتميز الأن بتصميم أنحف وأداء أكثر سرعة، مما يجعله أكثر الاختيارات المرشحة إليك بعد إضافة بعض الإصلاحات في الحاسب، ومجموعة متنوعة من الاختيارات في الألوان.

أيضاً هناك اختيار أخر للمستهلك الذي يبحث عن الحاسبات متعددة الوظائف المميزة بالشاشة ذات الحواف والإطارات الرقيقة، حيث تقدم شركة Lenovo حاسب Ideacentre AIO 510S أيضاً بتصميم مميز إلى الأسواق.

المصدر

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود