GoPro تقدم تجربة تحرير احترافية للفيديو عبر Quik وSplice

التقنية بلا حدود 2016-05-04 19:57 goo.gl/M53WTP57
GoPro تقدم تجربة تحرير احترافية للفيديو عبر Quik وSplice

ترغب شركة GoPro في أن تنقل تجربة تحرير الفيديو واضافة التعديلات إلى مستوى الإحترافية، لذا تعمل الشركة اليوم على دعم كلاً من تطبيقات Quik وSplice بأدوات سريعة ومميزة لتعديل الفيديو بشكل تلقائي أو بأدوات مخصصة أكثر في التطبيقات المجانية.

تعد شركة GoPro واحدة من أكبر الشركات المصنعة للكاميرات في العالم، واليوم تتجه الشركة لابتكار تقنية تحرير جديدة من خلال مجموعة للابتكار مصممة للهواتف الذكية، الذي يدعم ابتكار تعديلات احترافيه في محتوى الفيديو، وذلك من خلال التطبيقات المصممة لكلاً من منصتي iOS والأندوريد.

gopro-mobile-creative-suite

المميزات الجديدة تقدمها شركة من خلال أدوات تطبيقي Quik وSplice، التي تدعم تحرير الفيديو، حيث يمكن من خلال تطبيق Quik الذي يقدم بشكل مجاني على منصتي iOS والأندوريد، أن يحصل المستخدم على ميزة التحرير التلقائي للفيديو، دون التقيد بلقطات الفيديو التي سجلت من خلال GoPro cam، ليقدم لك أدوات التحرير التلقائي التي تبتكر محتوى جديد للفيديو يمكن مشاركته مباشرة على الشبكات الاجتماعية، كما تقدم GoPro أدوات تحرير يدوية على تطبيق Splice المجاني لمنصة iOS، بشكل متكامل مع كافة المميزات والأدوات التي يحتاج إليها المستخدم لتعديل الفيديو بتجربة احترافية أكثر.

وقد قدمت شركة GoPro كلاً من تطبيقي Quik وSplice، منذ ثلاثة أشهر تقريباً، إلا أن عملاق صناعة الكاميرات اليوم، تثبت قدرة الشركة على تحديث تطبيقات تحرير الفيديو بمميزات احترافية تصل إلى مستوى العلامة التجارية الأكثر شعبية في صناعة الكاميرات.

لذا إذا كنت من محبي تصوير الفيديوهات الحية بكاميرات GoPro الشهيرة، فإن الشركة اليوم تقدم تجربة أكثر سلاسة في تحرير الفيديو بشكل تلقائي أو عبر أدوات احترافية ومشاركته بشكل مميز على تطبيقات التواصل الاجتماعي.

Quik iOS   Quik andriod

Splice iOS

المصدر

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود