Varia Vision أحدث تقنية تقدمها شركة Garmin

التقنية بلا حدود 2016-05-04 22:54 goo.gl/FP66X765
Varia Vision أحدث تقنية تقدمها شركة Garmin

تقدم الكثير من الشركات في الفترة الأخيرة تقنيات ذكية يمكن من خلالها تسجيل الكثير من بيانات المستخدم ورصد لأنشطته بتسجيلات وبث مباشر، وهي تقنية تصمم لراكبي الدراجات بشكل خاص، وشركة Garmin هي أحدث الشركات التي تقدم Varia Vision لدعم راكبي الدراجات على الطريق.

تأتي Varia Vision بتقنية جديدة تقدمها شركة Garmin كأحد اكسسوارات ANT، والتي لن يحتاج معها المستخدم إلى التركيز على شاشة الحاسب الصغيرة لتفقد بعض البيانات.

Varia Vision

وتقدم شركة Garmin مميزات في مجموعة ANT يمكن من خلالها لاكسسوارات الشركة المختلفة أن تتبادل البيانات عبر الوايرلس، وتقنية Vision هي أحدث منتجات الشركة التي تحاكي نظارات قوقل الشهيرة، حيث تأتي Varia Vision مع تقنية تدعمها شاشة Garmin لراكبي الدراجات والتي تتوافق مع حاسب Garmin 520، أو حاسب الشركة الراقي 1000.

يمكن أيضاً لتقنية Vision الجديدة أن تقدم تنبيهات للسيارات القادمة على الطريق وذلك من خلال الاتصال بجهاز Varia Rear Radar من Garmin، كما يدعم المستخدم بعرض السرعة القياسية للطرق، المسافات، إلى جانب تتبع أداء المستخدم في المسافات التي يقطعها.

ويأتي جهاز Varia Vision بحجم 28.350 جرام تقريباً، ويمكن أن يدعم المستخدم بالعمل إلى 8 ساعات تقريباً، ويتميز الجهاز بشاشة بدقة 428 في 240 بيكسل، يتم توجيهها بشكل تلقائي عند تنشيط الجهاز، كما يمكن تثبيت الجهاز على الجانب الأيمن أو الأيسر من النظارات.

عند استخدام جهاز Varia Vision يمكنك ملاحظة حجب الرؤية في الجانب الذي يتم تثبيت الجهاز فيه بشكل تام، لذا لا يمكن أن يلاحظ المستخدم مرور السيارات إلى جانب إلا في وقت متأخر، كما يحتاج Vision إلى أن يتم تثبيته على نظارة رياضية بشكل خاص، لذا فإن موقع تثبيت الشاشة لن يكون مثالي للمستخدم.

Garmin-Varia Vision

كما أن انحناء أذرع النظارات لا يتخطى 80 درجة، وهو ما لا يدعم تقنية Varia Vision، لذا لا يمكن التحكم في الأذرع إلى الأعلى أو الأسفل، مما يشكل صعوبة في ضبط ارتفاع جهاز Varia Vision.

ويأتي Vision مع شاشة LED مميزة بالألوان، مع عرض نقي بأعلى وضوح وسطوع في الشاشة للتصفح بسلاسة، كما يدعم الجهاز التمرير إلى الأمام أو الخلف، كما تدعم الرؤية بوضوح حتى مع العدسات الداكنة المميزة للتصميم، إلا أن تقنية Vision تعتمد على تأقلم المستخدم في النهاية، كما لا تشكل عائق في رؤية المستخدم للطريق.

عند اعتياد المستخدم على تقنية Vision، يمكنه أن يبدأ بالتصفح بعد الاقتران ببرمجيات سطح المكتب في حاسب 520، وبتطبيق الجهاز على منصة الأندوريد عن طريق تنشيط حساب خاص، إلى جانب HUD لدعم التحدث عبر Vision لتكون تقنية الجهاز كاملة للعمل ودعم المستخدم.

المصدر

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود