أخيراً: BBM يقدم مكالمات الفيديو في اصدار تجريبي لتطبيق منصتي الأندوريد وiOS

التقنية بلا حدود 2016-05-05 13:00 goo.gl/AGPW7B54
أخيرا BBM يقدم مكالمات الفيديو في اصدار تجريبي لتطبيق منصتي الأندوريد وiOS

أعلنت شركة البلاك بيري على حسابها الرسمي، عن إطلاق تحديث تجريبي من تطبيق BBM، الذي تضيف فيه اليوم أحد المميزات التي لطالما انتظرها مستخدمي التطبيق في ميزة مكالمات الفيديو.

حصلت الكثير من تطبيقات التواصل الاجتماعي على ميزة مكالمات الفيديو منذ فترة طويلة، لذا كانت أحد المميزات المتوقعة من مستخدمي التطبيق والتي تأخرت شركة البلاك بيري في اضافتها حتى الأن.

bbm-video-beta

وقد أعلنت شركة البلاك بيري عن توفر الإصدار التجريبي من تطبيق BBM لمنصتي الأندوريد وiOS مع ميزة مكالمات الفيديو في الوقت الحالي لمستخدمي التطبيق في أمريكا الجنوبية، على أن يتوفر التحديث لكافة مستخدمي تطبيق BBM في جميع أنحاء العالم في شهر يوليو القادم.

وفي تصريحات من شركة البلاك بيري عن ميزة مكالمات الفيديو القادمة في BBM، أوضحت أن ميزة مكالمات الفيديو التي تقدمها اليوم على تطبيق BBM ستكون مختلفة عن الميزة ذاتها المقدمة من تطبيقات الواتس اب، سكايب، سناب شات، Hangouts إلى جانب FaceTime، حيث تعد ميزة مكالمات الفيديو في هذه المنصات أكثر ملاءمة للدردشة أو لدعم الاتصال المرئي بين افراد العائلة، إلا أن البلاك بيري يطرح ميزة مكالمات الفيديو اليوم بالتركيز بشكل خاص على مكالمات الفيديو المخصصة لمؤتمرات العمل، أي أنها موجهه لقطاع الأعمال في البداية، كما يمكن أن تدعم مقابلات الوظائف لاختبار المرشحين في الوقت الحقيقي.

المصدر

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود