تطبيق Twitter للماك يحصل على خاصية البحث عن الصور المتحركة GIF

التقنية بلا حدود 2016-05-05 14:00 goo.gl/AvTKxS63
تطبيق Twitter للماك يحصل على خاصية البحث عن الصور المتحركة GIF

تحديث جديد لتطبيق Twitter على أجهزة ماك يقدم ميزة البحث عن الصور المتحركة في التغريدات للتعبير عن الحالة، كبديل للصور الثابتة في الإصدار السابق.

اضيف إلى تطبيق تويتر المخصص للهواتف الذكية في فبراير الماضي أداة GIF التي تدعم اضافة الصور المتحركة للتعبير عن الحالة بشكل مميز، واليوم أصبحت هذه الأداة متاحة للحاسبات الشخصية لمستخدمي تويتر.

twitter-gifs

ويمكن لمستخدمي أجهزة ماك تنشيط التحديث الجديد لتطبيق تيوتر، لتظهر الأداة الجديدة التي تقدم مجموعة من الصور المتحركة المميزة للتعبير عن الحالة، بنفس التجربة المتوفرة لدى مستخدمي تطبيق تويتر على الهواتف الذكية، حيث تظهر نافذة تقدم زر GIF مع مجموعة محدودة في الوقت الحالي من فئات الصور المتحركة، كما تقدم تويتر ميزة البحث والتصفح للحصول على المزيد من الصور المتحركة.

أيضاً من بين المميزات التي حصل عليها تطبيق تويتر على أجهزة ماك ميزة بدء استطلاع للرأي حول موضوع محدد، وذلك عن طريق طرح أسئلة لمستخدمي تويتر وتلقي الردود على الحاسبات الشخصية.
كما انتقلت ميزة Moments التي قدمت سابقاً إلى تطبيق الهواتف الذكية إلى تطبيق أجهزة ماك، وقد بدأت تويتر بإرسال اخطارات للتحديثات الجديدة لمستخدمي التطبيق، كما يمكن تحميل الإصدار الحالي بكافة المميزات عبر Mac App Store.

المصدر

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود