أفضل ألعاب السباق للأندوريد و iOS للعام 2016

التقنية بلا حدود 2016-05-08 01:12 goo.gl/fRHU8t63
أفضل ألعاب السباق للأندوريد و iOS للعام 2016

أطلقت العديد من الألعاب المميزة في سباق السيارات حتى الأن، إلا أن هناك بعض الألعاب التي تنقل اللاعب من تجربة خيالية إلى تجربة أقرب إلى الواقع، مع أعلى جودة للجرافيك ومنافسة على مدار الساعة على شبكة الأنترنت، وفي السطور القادمة نستعرض أفضل ألعاب السيارات المرشحة إليك في عام 2016.

1-لعبة Real Racing 3

real-Racing3

واحدة من ألعاب السباق المجانية لمنصتي الأندوريد وiOS، والتي تحاكي تفاصيل السباق الحقيقي مع أفضل تجربة في قيادة السيارات والتحكم فيها، وأفضل المواقع للسباق في مسارات متنوعة، كما تقدم لعبة Real Racing 3 أكبر مجموعة من العلامات التجارية للسيارات التي تحاكي السيارات على أرض الواقع في الكثير من التفاصيل، كما تعطي اللاعب الفرصة للاختيار في أكثر من مستوى للعب، إلى جانب فرصة للتدريب قبل الدخول في المنافسات الحقيقية، كما تدعم اللعب المتعدد، وتقدم مميزات في كل تحديث مع مسارات ومواقع جديدة للسباق وسيارات مميزة تضاف في كل تحديث، وفعاليات تقام للتنافس على شبكة الأنترنت.

الأندوريد

iOS

Need For Speed-No Limits

2-لعبة Need For Speed: No Limits

قد تكون واحدة من ألعاب السباق التي تستغرق وقت قصير في التنافس بين اللاعبين، إلا أن لعبة Need For Speed مميزة بتجربة تنافسية غامرة تستحق أن تنضم إليها، اللعبة مجانية لكلاً من منصة الأندوريد وiOS، وتأخذ اللاعب إلى تنافس في سباق الشوارع دون أي حدود ومع أفضل تحدي لإظهار مهارة اللاعب في سباق الدرفت المميز بالكثير من الانحناءات والمسارات الخطرة، كما سيكون لديك فرصة واحدة لاستخدام مسرع nitro للفوز بالسباق لكن عليك أن تستخدمها في الوقت المناسب.

أيضاً تعطي اللعبة للاعبين الفرصة لإجراء التعديلات المتنوعة للسيارة، وإضافة الميكنة الجديدة بعد الفوز بالمنافسات المختلفة، أيضاً تقدم اللعبة أنظمة للفوز بالكوينات في السباق، أو نظام للحصول على وقود للسيارات، كما يتيح التنافس اليومي والفوز بالسباق الحصول على الكوينات دون الحاجة إلى الشراء في التطبيق.

الأندوريد

iOS

Fast& Furious

3-لعبة Fast & Furious

هي أحد الألعاب التي تقوم أحداثها على أحداث الفيلم الشهير Fast & Furious، والتي يختبر فيها اللاعب تنافس في السباق يجمع بين سباق الدرفت، المغامرات، مع تجربة مليئة بالإثارة في أكثر من سباق، ويمكن للاعب أن يتسابق مع أو ضد الشخصيات الشهيرة في الفيلم الشهير، كما سيكون لدى اللاعبين الاختيار من بين 50 سيارة قابلة للتخصيص، كما تقدم اللعبة في متجر التطبيقات بشكل مجاني.

الأندوريد

iOS

 

Asphalt 8

4-لعبة Asphalt 8: Airborne

لا يمكن أن تذكر أفضل العاب سباق السيارات دون أن نأتي على ذكر لعبة Asphalt 8: Airborne، التي تتميز بأعلى جودة ووضوح في الجرافيك لتكون الطرق والسيارات أقرب إلى الواقع بشكل كبير، اللعبة أيضاً مجانية على منصتي الأندوريد وiOS.

وتتميز لعبة Airborne بأفضل تجربة سباق مع محاكاة دقيقة لتصميم السيارات والأضرار التي تختبرها في السباق عند الاصطدام، أيضاً تعطي اللاعب الفرصة لتجربة أخطر القفزات والالتفاف بالسيارات بزاوية تصل إلى 360 درجة، مع أدوات مميزة في السباق، كما تأتي لعبة Asphalt 8 أيضاً بمجموعة كبيرة من السيارات تصل إلى 56 سيارة بتفاصيل دقيقة لسرعة وتصميم السيارات على أرض الواقع، يمكن أيضاً للاعبين اختيار السيارة للتنافس في 8 مواسم و180 حدث، مع أكثر من مستوى للاعبين للاختيار، وبالطبع دعم اللعب المتعدد.

الأندوريد

iOS

GT Racing 2

5-لعبة GT Racing 2

تقدم لعبة GT Racing 2 تشكيلة كبيرة من السيارات التي تحاكي الواقع وتصل إلى 71 سيارة، يمكن أن تختبر بها تنافس في سباق حقيقي في 13 مضمار للسباق، مع أكثر من مستوى ووضع للسباق في لعبة GT Racing 2، من السباق الكلاسيكي مع ألف حدث في انتظارك للمنافسة، أو سباق التنافس لاعب ضد لاعب أخر، دعم اللعب المتعدد، وأجواء تحاكي البيئات المختلفة، أيضاً تأتي اللعبة بشكل مجاني لكلا من منصتي التشغيل.

الأندوريد

iOS

SBK 14

6-لعبة SBK 14

يرغب بعض اللاعبين في تجربة أكثر إثارة في ألعاب السباق المميزة بأقصى سرعة، ولعبة SBK 14 هي التجربة الأفضل في ألعاب السباق بسرعة خيالية، مع مجموعة من الدراجات النارية من أشهر العلامات التجارية، وأكثر من مضمار مميز للسباق، و9 أوضاع للتحكم في الدراجات في السباق والتحكم في انحرافات الدراجات النارية، لضبط الوضع المفضل لك في السباق.

أيضاً تقدم لك لعبة SBK 14 ميزة التنافس في البطولات المختلفة، كما يمكن للاعب فتح المزيد من التحديات في السباق من خلال الفوز في البطولات المختلفة، كما يمكن للاعب الحصول على فرصة للتنافس في مضمار جديد.

الأندوريد

iOS

CSR Racing

7-لعبة CSR Racing

هي واحدة من أفضل ألعاب سباق الدرفت، التي تتحدى اللاعب في تخطي الانحناءات والتحولات في الطرق في زمن محدد يزيد الأثارة في سباق السيارات، اللعبة تقدم أيضاً بشكل مجاني على كلاً من منصة الأندوريد وiOS، كما سيكون لديك فرصة لتجربة السيارات ذات الأداء العالي والمميزة بجرافيك عالي الجودة في لعبة CSR Racing، أيضاً سيكون لديك اختيار في الشراء داخل التطبيق للحصول على الوقود أو الكوينات، أو الفوز في المنافسات المختلفة للحصول على العملة الذهبية التي تضمن لك الحصول على عدة مزايا.

الأندوريد

iOS

AG Drive

8-لعبة AG Drive

إذا أردت تجربة مميزة في مستقبل سباق السيارات، فلعبة AG Drive هي الاختيار الأفضل لك، بسباق يتحدى الجاذبية، في تنافس ملئ بالإثارة عليك فيه أن تتخطى تنافس في مضمار غير تقليدي مع جرافيك عالي الجودة، وأكثر من وضع للتنافس، وأكثر من مضمار للسباق مع ميزة فتح أحداث أكثر أو ترقية المركبات التي تحصل عليها في السباق.

الأندوريد

iOS

Riptide GP 2

9-لعبة Riptide GP 2

يصل سعر اللعبة في متجر التطبيقات إلى 1.99$، ويمكن أن يتمتع اللاعب فيها بلعب فردي خارج نطاق الأنترنت، أو لعب متعدد للتنافس على شبكة الأنترنت في عدة منافسات، كما يمكن للاعب الاختيار بين 9 درجات مائية قابلة للتخصيص.

يمكنك أيضاً الفوز بالسباق والحصول على 25 دراجة مائية مميزة، للتنافس بها في أكثر من 30 سباق، والفوز بالكوينات لترقية الدراجات المائية، أو شراء الجديد منها، مع إمكانية اختيار وضع للعب الفردي الحر.

الأندوريد

iOS

Motorsport Manager

10-لعبة Motosport Manager

يصل سعر اللعبة في متجر التطبيقات إلى 2.99$، وهي أقرب للألعاب الاستراتيجية منها إلى ألعاب السباق، حيث يختار اللاعب فريق للدخول به إلى المنافسات المختلفة، والإشراف على هذا الفريق، واختيار قائد للسيارة بالمهارات الأنسب للسباق، وتطوير السيارات بالميكنة الجديدة، والتخطيط للسباق بشكل احترافي.

الأندوريد

iOS

المصدر

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود