ASUS تعلن رسمياً عن موعد مؤتمر Zenvolution في الثلاثين من مايو

التقنية بلا حدود 2016-05-08 21:39 goo.gl/oMukZF78
ASUS تعلن رسميا عن موعد مؤتمر Zenvolution في الثلاثين من مايو

كشفت شركة ASUS عن الإعلان التشويقي لمؤتمر Zenvolution الذي يعلن عن موعد فعاليات المؤتمر في الثلاثين من مايو، للكشف عن الجيل الجديد من هواتف Zenfone.

أعلنت عملاق التكنولوجيا ASUS عن مؤتمرها القادم في الثلاثين من مايو، والمقرر عقده في Humble House Taipei للكشف عن الجيل الجديد من هواتف Zenfone مع مجموعة جديدة من تقنية الشركة في خط انتاج Zen.

asus-zenvolution

وقد كشفت شركة ASUS أيضاً عن معرض Computex 2016 المقرر عقده ما بين الحادي والثلاثين من شهر مايو إلى الرابع من يونيو والمقرر عقده في مركز التجارة العالمي Taipei في معرض Nangang.

وتشير التوقعات إلى استعداد شركة ASUS للكشف عن هاتف Zenfone 3، الذي يأتي عقب إصدار العام الماضي ZenFone 2 الذي حصل على أعلى المواصفات مع ذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام، مع أعلى المواصفات في سعة التخزين والمعالج، كما تشير التوقعات إلى مواصفات مميزة في إصدار هذا العام أيضاً.

وقد كشفت التسريبات التي خرجت من Red Dot، على أن هاتف Zenfone 3 سيأتي مع لوحات زجاجية 2.5D، مع حواف منحنية في الجهة الأمامية والخلفية من الهاتف، إلى جانب إطار معدني أنيق يحيط بالهاتف، كما تشير التوقعات أيضاً إلى أن هاتف Zenfone 3سيحصل على منفذ شحن USB فئة C.

أيضاً تشير التسريبات إلى فلاش مع الكاميرة الأمامية في الهاتف ومستشعر للبصمة، مع غطاء ذكي قابل للتدوير، كما سرت شائعات حول تغيير ASUS لمعالجات سناب دراجون في هذا الإصدار من الهاتف ليحصل الهاتف على أحدث رقاقات معالج Intel، هذا إلى جانب نظام تشغيل الأندوريد 6.0 Marshmallow للهاتف، وتصميم قابل للتخصيص.

جدير بالذكر أن شركة ASUS تحرص على إطلاق إصداراتها من الهواتف الذكية بأعلى المواصفات مع سعر منافس في الأسواق، وهو المتوقع أيضاً هذا العام مع هاتف Zenfone 3، إلا أن بعض التوقعات تشير إلى رفع سعر التجزئة للهاتف لرفع هوامش أرباح الشركة.

هذا ومن المنتظر أن تكشف فعاليات مؤتمر Zenvolution في الثلاثين من مايو عن مزيد من التفاصيل حول الهاتف والتسعير، إلى جانب المواصفات التي ينافس بها الهاتف عمالقة الصين في الأسواق خلال الفترة القادمة.

المصدر

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود