صور مسربة لهاتف وان بلس المرتقب OnePlus 3

التقنية بلا حدود 2016-05-09 16:12 goo.gl/TZgpjX51
صور مسربة لهاتف وان بلس المرتقب OnePlus 3

تتوالى التسريبات التي تكشف عن مواصفات هاتف OnePlus 3 القادم من وان بلس، واليوم تكشف أحدث الصور المسربة عن صندوق تغليف يشاع أنه لهاتف وان بلس القادم، مع صور تظهر تصميم الهاتف.

إصدار جديد مرتقب من شركة وان بلس تغير فيه التصميم الذي عرف عن خط انتاجها من الهواتف الذكية المميزة بإصدار جديد في هاتف OnePlus 3 الذي كشف عن الكثير من مواصفاته المتوقعة حتى الأن، هذا إلى جانب أحدث الصور المسربة التي يشاع إلى أنها عبوة التغليف الخاصة بالهاتف المنتظر.

OnePlus-3-box

بالطبع ظهور عبوة التغليف الخاصة بهاتف OnePlus 3 تشير إلى بدء العد التنازلي للإعلان الرسمي عن الهاتف، وعلى الرغم من أن التوقعات تشير إلى تصميم جديد يختلف عن الإصدار السابق من OnePlus إلا ان شركة وان بلس لم تشتهر بإجراء التغييرات الجذرية في اصدارتها من الهواتف الذكية.

وقد كشفت التسريبات المصورة الأخيرة إلى أن أحد المواصفات المتوقع أن تتغير في اصدار وان بلس القادم OnePlus 3 في الكاميرة الخلفية، التي تتغير إلى تصميم وتفاصيل أبسط عن الإصدار السابق OnePlus 2، ليأتي التصميم الجديد مع فلاش وخاصية التركيز التلقائي بالليزر.

OnePlus-3

أيضاً من بين المواصفات التي قد تتخطى المتوقع من شركة OnePlus في تغيير خامة تصنيع الهاتف من التصميم الذي تميز بخامة السيراميك مع زجاج Onyx، لتختار لهاتف OnePlus 3 تصميم معدني كامل، لذا فإن بعض الصور المسربة لتصميم معدني يحاكي الجهة الخلفية لهاتف HTC والايفون غير مؤكدة، إلا أن الجهة الأمامية من الهاتف يمكن أن تحاكي تصاميم شركة وان بلس.

كما أن الزر المادي home الذي كشف عنه في الصور المسربة التي يشاع إلى أنها لهاتف OnePlus 3، قد يضم مستشعر للبصمة في الهاتف، كما تظهر الحواف الجانبية للهاتف بتصميم رقيق، مع شاشة كبيرة نسبياً قد يصل إلى 5.5 أنش.

OnePlus-3-cover

جدير بالذكر ان التسريبات الأخيرة مع الكشف عن صورة لعبوة تغليف هاتف OnePlus 3 تؤكد على أقتراب الكشف عن الهاتف، لذا من المنتظر تأكيد صحة هذه التسريبات الأخيرة في مؤتمر وان بلس المرتقب.

المصدر

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود