هاتف هواوي القادم Honor V8 بكاميرة خلفية مزدوجة

التقنية بلا حدود 2016-05-09 17:19 goo.gl/ozYIdD73
هاتف هواوي القادم Honor V8 بكاميرة خلفية مزدوجة

تستعد شركة هواوي للإعلان الرسمي عن هاتف Honor V8 في مؤتمرها القادم في العاشر من شهر مايو، لكن قبل أن تكشف هواوي رسمياً عن هاتفها القادم، تظهر من جديد اليوم أحدث الصور المسربة لتكشف عن مواصفات جديدة في الهاتف.

مازال لدى العملاق الصيني هواوي المزيد من التقنية المميزة التي تكشف عنها في إصداراها القادم من الهواتف الذكية، وفي أحدث التسريبات المصورة اليوم كشف عن كاميرة مزدوجة في هاتف Honor V8 المرتقب في العاشر من شهر مايو.

Honor V8 -leak-dual-camera

وقد ظهر هاتف Honor V8 في الصورة المسربة الأولى مع كاميرة خلفية مزدوجة، والتي أشير إلى أنها ستدعم التقاط صور dynamic 360 كما كشفت الصورة الثانية عن تصميم الجهة الخلفية للهاتف بشكل واضح.

وقد أشارت تسريبات TENAA، إلى أن هاتف Honor V8 تقدمه هواوي في نموذجين على أن تختلف مواصفات المعالج، الشاشة، والذاكرة الداخلية في كل نموذج، حيث يأتي النموذج الأول من هاتف Honor V8 مع شاشة بدقة وضوح full HD بحجم 5.7 أنش، مع وحدة معالج ثماني النوى بسرعة استجابة 2.3 جيجا هيرتز.

كما يأتي النموذج الأول من الهاتف بذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام، ذاكرة تخزين داخلي 32 جيجا بايت، مع بطارية بقدرة 3400 mAh، كما تأتي الكاميرة الخلفية المزدوجة بدقة 12 ميجا بكسل، ودقة 8 ميجا بيكسل للكاميرة الأمامية، على أن يعمل الهاتف بنظام تشغيل الأندوريد 6.0 Marshmallow.

Honor V8-leak

وفي مواصفات النموذج الثاني من هاتف Honor V8، يأتي الهاتف بوحدة معالج ثماني النوى بسرعة 2.5 جيجا هيرتز، مع شاشة بدقة وضوح QHD، وذاكرة داخلية 64 جيجا بايت.

المصدر

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود