رئيس شركة Acer يعلن عن إطلاق هاتف مخصص للألعاب هذا العام

التقنية بلا حدود 2016-05-09 22:05 goo.gl/q4MKHy73
رئيس شركة Acer يعلن عن إطلاق هاتف مخصص للألعاب هذا العام

إذا كنت من محبي استخدام هاتفك في الألعاب أكثر من أي شئ آخر، من الأفضل أن تتجه نحو أجهزة Acer هذا العام، لأنه وفقًا لتقارير جديدة فالشركة تستعد الآن لإطلاق الهاتف الجديد الذي يوفر لك تجربة رائعة ومميزة للألعاب.

Acer Liquid Jade Z Smartphone

وفقًا لما قاله Citing ST Liew رئيس مجموعة شركات Acer، ووفقًا لتقارير Commercial Times أن الهاتف الجديد سيتم إطلاقه خلال الربع الرابع من عام 2016، ومن المتوقع أن سعره يتراوح بين 499$-599$.

ويقال أيضًا أن شركة Acer تعمل جاهدة لتطوير الجهاز وتحاول استكشاف سبل جديدة لتحسين أداء الجهاز مثل تخفيض الحرارة وعمر البطارية، وتقوم الشركة أيضًا بتطوير نظام التشغيل لتحسين أداء الألعاب.

من غير الواضح حتى الآن عما إذا كان الهاتف الجديد سيتمتع بأداء قوي أم لا؟ وهل سيحتوي على العديد من المميزات الخاصة بالألعاب أم لا؟، وماعلينا فعله هو انتظار إطلاق شركة Acer معلومات إضافية عن الهاتف.

أشار Liew أن الشركة تخطط لإطلاق حوالي خمسة هواتف ذكية في عام 2016، بما في ذلك جهاز الألعاب الجديد، ومن المتوقع أن يكون أحد الأجهزة تكلفته أقل من 200$، كما أنه من المتوقع أن تقوم بإطلاق حوالي 600.000 وحدة من الأجهزة القابلة للارتداء، ولكن لا يوجد أية معلومات مؤكدة حول هذا الأمر.

المصدر 

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود