حرب النجوم في طبعة خاصة من حاسبات HP

التقنية بلا حدود 2015-10-09 08:55 102
حرب النجوم في طبعة خاصة من حاسبات HP

في الوقت الذي اعتقد الكثيرين أن شركة HP ستدرج لوجو حرب الكواكب في الكثير من منتجات الشركة، أعلنت الشركة عن حاسبات Star Wars من الشركة بالشعار الشهير لحرب النجوم.

HP- Star Wars

HP- Star Wars

لكن ما هي مواصفات وتصميم حاسبات Star Wars التي تطلقها شركة HP؟

هي حاسبات تقدمها الشركة بشاشة 15.6 أنش، تأتي بطبعة بألوان من الأسود والرمادي مع الصورة الشهيرة لسفن الفضاء في المجرة، هذا الى جانب صورة لشخصية Darth Vader بارزة على الغطاء، كما يأتي الحاسب بإضاءة مميزة باللون الأحمر في خلفية لوحة المفاتيح لتوحي بمظهر شرير للحاسب.

حاسب Star Wars من شركة HP صمم بشكل كامل ليعبر كل جزء فيه عن حرب النجوم، حيث استبدلت صوتيات ويندوز في الحاسب الى صوتيات مميزة لحرب النجوم Star Wars، كما يوجد في الحاسب مجموعة مميزة من الخلفيات التي تعبر عن نفس الفكرة، الى جانب screen savers للحاسب يوحي أيضا بالفكرة ذاتها مع أرشيف حرب النجوم كامل، والذي استوحى بشكل كامل من الفيلم الأصلي.

حاسب Star Wars يقدم للمستخدم نموذجين للاختيار من بينهم، الأول يأتي بمعالج Intel Core i5 والنموذج الأخر يأتي بمعالج Intel Core i7 وهما من الجيل الجديد لمعالجات أنتل Skylake، سعة القرص الصلب في الحاسب تصل الى 2 تيرابايت، كما يأتي مع ذاكرة وصول عشوائي 12 جيجا بايت رام، كما يتميز ببطاقة رسوم أنتل HD 520، كما يتم دعم الحاسب أيضا ببطاقة نيفيديا Nvidia GeForce 940M، مما يعطي قوة للحاسب إضافية في تشغيل سريع للألعاب.

حاسب حرب النجوم Star Wars من HP يحاكي الى حد كبير حاسب الشركة HP Pavilion 15t، كما تتطابق المواصفات الداخلية للحاسبين الى حد كبير أيضا، حيث يتوفر حاسب Pavilion باختيارين للمعالج وهما i5-6200U، i7-6500U حيث يعتبر المعالجين من فئة المعالجات ثنائية النواة.

HP -Star Wars -notebook

تصل تكلفة حاسبات Pavilion الى 899.99 دولار، وتبدأ قاعدة السعر الأساسي للحاسب 429.99 دولار وهو سعر منخفض مقارنة بالسعر الذي سيبدأ به حاسب Star Wars من 699 دولار، حيث سيتوفر حاسب HP Star Wars notebook للحجز المسبق من 8 أكتوبر، مع إمكانية حجز فارة لاسلكية جديدة من شركة HP أيضا.

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود