هونر تكشف عن ماجيك Vs القابل للطي بتحسينات كبيرة في الجودة

تكنولوجيا نيوز 2022-11-23 12:54 35
هونر تكشف عن ماجيك Vs القابل للطي بتحسينات كبيرة في الجودة

قدمت TECNO عدسة Eagle Eye Lens، وهي تقنية كاميرا جديدة تمامًا للهواتف الذكية، خلال حدث الهاتف الذكي المتميز الذي نظمته شركة Counterpoint Research. ستكون التقنية الجديدة بمثابة أول كاميرا تليفوتوغرافي ثنائية المنظور تتبع الكائنات تلقائيًا.

تقول TECNO أن لديها حل: آلية ذات منظورين بدلاً من واحد. هذا هو النظام الأول من نوعه، إذ يمكن لكل منظور تشغيل أحد محاوره؛ ويمكن لواحد أن يفعل +/- 8 ° والآخر يمكن أن يفعل +/- 10 °.

تقول Tecno أنه عند استخدام المنظورين معًا، يمكن للكاميرا أن تتبع أي كائن تلقائيًا بنسبة تصل إلى +/- 16 درجة على أحد المحاور و +/- 20 درجة على المحور الآخر.

يطلق على هذه التكنولوجيا اسم “عدسة عين النسر” من قبل الشركة. بالطبع، يعتني النظام أيضًا بالتثبيت البصري الذي يصحح الحركات في نطاق +/- 6 °. ويعتني الذكاء الاصطناعي بكل من OIS وتتبع الأشياء. يعمل النظام مع كل من الصور ومقاطع الفيديو، كما أن جودة الصور التي يتم انتاجها أفضل مما لو كانت مصنوعة يدويًا.

تقول الشركة إن هذا سيكون مفيدًا في أحداث مثل سباقات السيارات، حيث يمكنك التقاط صورة واضحة أو مقطع فيديو سلس للسيارات السريعة التي تسير بسرعة.

المصدر

اعلان


رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع تكنولوجيا نيوز