يمكنك الأن انشاء موقع على هاتفك عن طريق تطبيق Weebly’s Carbon

التقنية بلا حدود 2015-10-09 20:31 66
يمكنك الأن انشاء موقع على هاتفك عن طريق تطبيق Weeblys Carbon

الإيقاع السريع للحياة يجعل الكثير من الأشخاص يفضلون انجاز المهام والأعمال أثناء التنقل، ورغم وجود الكثير من المهام التي تربط الشخص بالأعمال والحاسبات المكتبية، الا أن فكرة التصفح السريع للبحث عن الجديد أو الدردشة مع أصدقائك تجعل من الهاتف الاختيار الأمثل لهذه المهام.

Weebly

Weebly

ويبلي Weebly هو أول المواقع التي تهتم بتوفير خدمة جديدة للمستخدم على الهواتف النقالة، بشكل خاص في مجال ابتكار الجديد في المواقع على شبكة الأنترنت، وذلك عن طريق تطبيق يتيح للمستخدم انشاء موقع على هاتفه بشكل سلس.

شركة Weebly هي أحد الشركات التي كان التركيز الأول فيها على انشاء المواقع بشكل سلس، دون الحاجة الى كتابة أكواد البرمجة الخاصة بإنشاء مواقع احترافية، واليوم أطلقت الشركة الجيل الثالث من ويبلي Weebly، وهو تطبيق يقدم لأجهزة الأندوريد والأيفون، وأبل ووتش Apple Watch أيضا، حيث يمكن للمستخدم انشاء موقع دون الحاجة الى سطح المكتب.

هناك بعض التطبيقات التي تقدم هذه الخدمة أو مواقع على شبكة الأنترنت، الا أنها تختلف عن تطبيق Weebly، حيث تقدم التطبيقات الأخرة هذه الخدمة بشكل أكثر تعقيدا مقارنة بتطبيق Weebly الجديد الذي يقدم هذه الخدمة بشكل مرن أكثر على الهواتف الذكية.

weebly-carbon

weebly-carbon

الجيل الجديد من تطبيق Weebly على الهواتف الذكية اضيف اليه مجموعة من التحسينات في الواجهة الرئيسية للتطبيق، كما يتوافق مع التطبيق على المنصات الأخرى أو سطح المكتب، كما أن التطبيق أصبح مميز بالأدوات المرنة التي تعطي المستخدم القدرة على ابتكار موقع بشكل فريد، كما يحتوي Weebly’s Carbon على مركز للتطبيقات، الذي يتيح لك إضافة تطبيقات خارجية بشكل سلس وسريع.

التحسينات الجديدة في ويبلي Weebly تشمل ايضا تجربة للمستخدم أبسط في إدارة الموقع بشكل كامل من مكان واحد، من التعليقات، الاحصائيات، بيانات التطبيق الخارجية، الى جانب مميزات الموقع بشكل عام، كما يمكن أيضا متابعة أرقام المبيعات في الموقع من لوحة واحدة ليجعل تجربة المستخدم مميزة على الهواتف الذكية في انشاء وتطوير المواقع على شبكة الأنترنت.

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود