سامسونج تستعرض نموذج لهاتف يدعم الطي للخارج والداخل أيضاً

التقنية بلا حدود 2023-01-21 08:30 70
سامسونج تستعرض نموذج لهاتف يدعم الطي للخارج والداخل أيضا

كشفت العملاق الكوري عن نموذج لهاتف يضم شاشة جديدة مطورة من الشركة، والتي تتميز بتصميم مرن يدعم الطي للخارج أو الطي للداخل والذي يعرف من سامسونج ب“Flex In & Out”.

إستعرضت سامسونج رؤيتها الجديدة في تصميم الشاشات القابلة للطي مؤخراً في نموذج جديد من الهواتف يضم شاشة تدعم الطي بزاوية 360 درجة لتدعم المستخدمي بميزة طي الشاشة إلى الخارج أو الداخل.

ولقد قدمت العملاق الكوري النموذج الجديد من الشاشات القابلة للطي بعنوان “Flex In & Out”، كما أوضحت الصور أن الشاشة الجديدة تتميز بنسبة أقل لتجعد الشاشة وذلك بفضل التصميم الجديد لمفصل الشاشة.

ويتميز مفصل الشاشة الجديد من سامسونج بتصميم ثقب صغير يحاكي قطرة الماء، كما يتيح تصميم المفصل إغلاق شاشة الهاتف بشكل تام على عكس إصدارات Galaxy Z Fold الحالية.

وتوضح الصور أن نموذج الهاتف الذي يتضمن الشاشة الجديدة يأتي بنفس سماكة إصدارات سامسونج الحالية من هواتف Galaxy Z Fold القابلة للطي، إلا أن النموذج الجديد يتضمن تكوينات متحركة تدعم آلية الإنحناء بسلاسة.

أيضاً تؤكد التقارير على أن التصميم الجديد للشاشة سيدعم سامسونج في توفير بطاريات بسعة أكبر لهذه الفئة من الهواتف، مع إمكانية ترقية وحدة الكاميرة بمستشعرات أكبر.

يذكر أن سامسونج لم توضح موعد محدد لإطلاق النموذج الجديد كمنتج مجهز للبيع في الأسواق، لذا نترقب مزيد من المعلومات حول الهاتف خلال الفترة القادمة.

المصدر

اعلان


الوسوم

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود