صور مسربة لساعة Mobvoi الذكية القادمة بواجهة Wear OS 3

التقنية بلا حدود 2023-01-21 15:17 56
صور مسربة لساعة Mobvoi الذكية القادمة بواجهة Wear OS 3

تستعد Mobvoi لإطلاق إصدار جديد من الساعات الذكية بشريحة كوالكوم الجديدة، واليوم تكشف الصور ثلاثية الأبعاد المسربة عن الساعة الذكية بواجهة Wear OS 3.

أكدت Mobvoi على أن إصدارها الجديد من الساعات الذكية سيكون من بين الإصدارات الأولى المميزة برقاقة كوالكوم، ولقد جاءت التسريبات الجديدة عبر “Kuba Wojciechowski” الذي شارك صور ثلاثية الأبعاد توضح تصميم الساعة الذكية التي أشير إلى أنها تعرف بساعة “Mobvoi TicWatch Pro 5”

وتشير التسريبات إلى أن Mobvoi تتخطى إختيار رقم “4” لتسمية ساعتها الذكية القادمة نتيجة لمعتقدات شائعة في الشركات الصينية.

أيضاً توضح الصور التصميم الجديد للساعة الذكية المرتقبة، والتي تتضمن زر تاج واحد كبديل لاثنان من أزرار التاج التي إشتهرت بها الإصدارات السابقة من ساعات Mobvoi الذكية، على أن يدعم زر التاج في الإصدار المرتقب التدوير.

من جانب أخر يأتي الإصدار الجديد بنفس لغة التصميم التي إشتهرت بها TicWatch Pro، والذي يتميز بنقوش في الإطار المحيط بالشاشة.

أيضاً تكشف الصور ثلاثية الأبعاد عن سوارة معصم بتصميم من السيليكون الصلب، وهي من المواصفات التي إشتهرت بها ساعات Mobvoi السابقة.

كما تؤكد الصور المسربة ثلاثية الأبعاد على أن ساعة Mobvoi الجديدة تنطلق قريباً بشكل رسمي، لذا نترقب الحدث الرسمي لمزيد من التفاصيل حول هذا الإصدار.

المصدر

اعلان


الوسوم

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود