تسريبات حول هاتف سامسونج جلاكسي A9 الجديد

التقنية بلا حدود 2015-10-10 08:50 692
تسريبات حول هاتف سامسونج جلاكسي A9 الجديد

لقد اشتهرت شركة سامسونج بالعديد من الإصدارات المختلفة مثل Galaxy Note, Edge, S وغيرها من الفئات المختلفة للهواتف الذكية التي تقوم الشركة بإصدارها ولكن الشركة بدأت مؤخرا في إصدار فئة جلاكسي A التي استخدمت فيها خامات جديدة من المعادن. وهذه الفئة من الهواتف لا تحظى بنفس شهرة الفئات الأخرى ولكن هناك العديد من النسخ المختلفة التي قام الكوريون بإصدارها من بينها Galaxy Alpha, Galaxy A3, Galaxy A5, Galaxy A7, Galaxy A8. وهناك بعض المصادر التي تشير إلى توجه الشركة لإصدار هاتف جلاكسي A9 في الأسواق خلال الفترة القادمة.

Galaxy A9

وتهتم شركة سامسونج دائما أن تضيف إلى منتجاتها خصائص متوسطة وخاصة في سلسلة هواتف Galaxy A ولكن الهاتف الأخير لها وهو Galaxy A8 احتوى على خليط من الخصائص المتوسطة والعالية لكي يشبع رغبات الكثير من عملاء الشركة. وطبقا للتسريبات التي جاءت حول هاتف A9 فإنه يحتوي على شاشة عرض 5.5 بوصة بدقة عالية الجودة 1080p.ومن المحتمل أن يعمل الهاتف من خلال نظام تشغيلAndroid 6.0 Marshmallow ويحتوي على معالج  Qualcomm Snapdragon 620 chip. ويحتوي هاتف Galaxy A9 على ذاكرة عشوائية 3 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية 32 جيجابايت. ولم تصدر أي معلومات عن الكاميرا التي سوف يتم إصدارها في هذا الهاتف ولكن من المتوقع أن يحتوي على كاميرا خلفية لا تقل عن 16 ميجابكسل وكاميرا أمامية 5 ميجابكسل.

samsung-galaxy-A9

ولقد تم إصدار هاتف A8 في شهر يوليو الماضي لذلك فمن المحتمل أننا على بعد شهور قليلة حتى يتم إصدار هاتف A9. حيث صدرت بعض الأنباء عن وصول محتويات هاتف A9 إلى الهند في أول شهر أكتوبر لكي يتم اختبارها وبذلك يكون من المتوقع إطلاق هذا الهاتف في الأسواق في بداية العام الجديد. ومن المتوقع أن يتم بيع هذا الهاتف بسعر مقارب تماما لهاتف A8 والذي يتم بيعه حاليا في الهند مقابل 500 دولار أمريكي.

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود