منصة تويتر تحظر عملاء الجهات الخارجية تمامًا

التقنية بلا حدود 2023-01-22 16:30 49
منصة تويتر تحظر عملاء الجهات الخارجية تماما

قامت منصة تويتر بتحديث قواعد المطورين الخاصة به لحظر عملاء الجهات الخارجية، بعد أسبوع تقريبًا من حظرها بشكل غير رسمي وصول التطبيقات إلى نظامها الأساسي، ولم تقدم أي تفسير تقريبًا لما كان يحدث.

وتنص القواعد الجديدة على أنه لا يمكنك استخدام واجهة برمجة تطبيقات تويتر أو محتوى لإنشاء أو محاولة إنشاء خدمة أو منتج بديل أو مشابه لتطبيقات تويتر.

توضح القواعد، التي تم تحديثها يوم الخميس، ما يعنيه ذلك: تشير “تطبيقات تويتر” إلى “المنتجات والخدمات والتطبيقات والمواقع الإلكترونية وصفحات الويب والأنظمة الأساسية والعروض الأخرى للشركة التي تواجه المستهلك، بما في ذلك، العروض المقدمة عبر https : //twitter.com وتطبيقات الجوال الخاصة بتويتر.

وتمت إضافة بند حظر الخدمات البديلة إلى القواعد مع التحديث الأخير، وفقًا لـ Wayback Machine.

يأتي تغيير القاعدة بعد أن كسرت تويتر بصمت العديد من عملاء تويتر التابعين لجهات خارجية مثل Tweetbot و Twitterific ابتداءً من 12 يناير. وفي ذلك الوقت، قال المطورون الذين يقفون وراء التطبيقات إنهم لم يتلقوا أي اتصال على الإطلاق من الشركة حول ما كان يحدث.

وبعد ذلك، في 17 يناير، غرد حساب مطور برامج الشركة بأنه يفرض قواعد واجهة برمجة التطبيقات طويلة الأمد، والتي قد تؤدي إلى عدم عمل بعض التطبيقات.

المصدر

اعلان


رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود