صور مسربة توضح تصميم هاتف سامسونج Galaxy A24

التقنية بلا حدود 2023-01-23 08:30 57
صور مسربة توضح تصميم هاتف سامسونج Galaxy A24

ظهر هاتف سامسونج Galaxy A24 في صور ثلاثية الأبعاد جديدة أوضحت تفاصيل تصميم هذا الإصدار.

كانت شركة سامسونج قد أطلقت هاتف Galaxy A23 5G في شهر أغسطس من العام الماضي للأسواق العالمية، ولقد أشارت التقارير خلال الفترة الماضية إلى بدء تطوير الإصدار الجديد Galaxy A24.

ولقد جاءت التسريبات المصورة الجديدة عبر “TheTechOutlook” لتقدم نظرة أوضح على تصميم هذا الإصدار، حيث يظهر هاتف Galaxy A24 5G في الصور ثلاثية الأبعاد باللون الأسود.

ويضم الهاتف نتوء القطرة للكاميرة الأمامية في الشاشة، كما تشير التسريبات إلى أن فتحة شريحة SIM تأتي في الجانب الأيسر من إطار الهاتف، بينما يأتي زر التشغيل الرئيسي وزر التحكم في مستوى الصوتيات في الجانب الأيمن.

أيضاً تضم اللوحة الخلفية للهاتف إعدادات ثلاثية في الكاميرة الخلفية مع فلاش LED، ومن المتوقع أن يتوفر الهاتف بإختيارات أخرى في الألوان تتضمن اللون الأحمر، والأخضر الفاتح، وأيضاً اللون الفضي.

كما تشير التوقعات إلى أن هاتف Galaxy A24 يتوفر باثنان من النماذج بين 4G و5G، وتؤكد التسريبات على أن الصور ثلاثية الأبعاد تعود لإصدار 4G.

ويتميز هذا الإصدار بشاشة AMOLED بحجم 6.4 إنش، وجودة عرض FHD+، كما يدعم الهاتف رقاقة معالج Helio G99، وذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام، أيضاً ينطلق الهاتف بنظام تشغيل Android 13، وواجهة One UI.

أيضاً من المتوقع أن يضم Galaxy A24 مستشعر رئيسي بدقة 50 ميجا بيكسل، مع مستشعر بدقة 5 ميجا بيكسل بزوايا عرض واسعة، ومستشعر macro بدقة 2 ميجا بيكسل، ومن المتوقع أن تأتي كاميرة السيلفي بدقة 8 أو 13 ميجا بيكسل، ويدعم هذا الإصدار بطارية بقدرة 5000 mAh، كما ينطلق بتقنية الشحن السريع بقدرة 25W.

المصدر

اعلان


الوسوم

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود