سيارة هيونداي فيلوستر تربو الجديدة

التقنية بلا حدود 2015-10-11 14:15 265
سيارة هيونداي فيلوستر تربو الجديدة

لا شك أن جميع محبي عالم السيارات ينتظرون معرض SEMA الضخم الذي من المقرر أن يتم عقده الشهر القادم في نيفادا. وسوف تقوم مؤسسة  Blood Type Racing الموجودة في شيكاغو بتقديم إحدى سيارات شركة هيونداي بعد أن أجرت عليها الكثير من التعديلات الضخمة. وهذه السيارة هي Veloster Turbo R-Spec وهي إحدى السيارات الهاتشباك التي تعمل بمحرك قوي من صنع شركة هيونداي وهو Veloster Turbo’s 1.6-liter four-cylinder والذي يعطي السيارة قوة دفع قدرها 500 horsepower.وقد تم تزويد السيارة بمكابح متطورة حتى تتكافء مع القوة المذهلة التي تتمتع بها السيارة.

hyundai-veloster-turbo-r-spec

وقد حرصت مؤسسة Blood Type Racing على التصميم المميز لهذه السيارة حيث قامت بصنعها من جسم عريض مصنوع من الكربون فيبر. كما أنها مزودة بعجلات 19 بوصة مطلية باللون الأحمر. كما تم طلاء الجسم الخاص بالسيارة باللونين الأسود والأحمر حتى يكتمل الشكل المخيف للسيارة.ولن يتم إصدار الصور الخاصة بالتصميم الداخلي للسيارة حتى بداية المعرض الشهر القادم. وقد أكدت Blood Type Racing أن هذه السيارة ستكون قادرة على الفوز في الكثير من السباقات بفضل التعديلات التي أجريت عليها لكي تجعلها مؤهلة لذلك حيث تحتوي السيارة من الداخل على مقاعد أمامية مخصصة للسباق كما أنه تم الاستغناء عن المقعد الخلفي حتى يخفف من وزن السيارة.

Veloster Turbo R-Spec

وسوف يضطر محبي شركة هيونداي إلى متابعة معرض SEMA حيث أنه يحتوي على الكثير من المفاجآت بالنسبة لهم بالإضافة إلى سيارة Veloster Turbo R-Spec. حيث انضم الكثير من المطورين إلى الشركة الصانعة للسيارات في كوريا الجنوبية حتى يقوموا بصنع سيارة Genesis Coupe والتي تعمل بقوة 500 hp بالإضافة إلى سيارة Tucson crossover التي تعمل بقوة دفع 700 hp. لذلك احرصوا على متابعة هذا المعرض حيث أنه من الممكن أن تضيف إليه شركة هيونداي العديد من المفاجآت الأخرى.

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود