افضل تطبيقات iOS و اندرويد (23)

عالم التقنية 2015-10-11 20:10 78
افضل تطبيقات iOS و اندرويد 23

افضل تطبيقات iOS و اندرويد (23)

في سلسلة جديدة للعروض المثيرة عن افضل تطبيقات الهواتف الذّكية والأجّهزة اللّوحيّة العاملة بنظامي أندرويد و iOS والمطروحة أو المحدّثة في هذا الأسبوع، والتي نقدّمها لكم إسبوعيًا عبر موقعنا المميز عالم التقنية، نضع في هذه السلسلة كل جديد في عالم تطبيقات الهواتف والأجهزة الذكيّة بين يديك، وكما عودناكم نسعى دوماً عبر تطبيقات الأسبوع ، أن نختار لكم أفضل باقة من التطبيقات في شتّى المجالات ، ونحرصُ أن تكون مجّانية ليستفيد منها الجميع.

ونتحدثُ في هذا الأسبوع عن مجموعة من التطبيقات التي ظهرت مؤخراً ، كذلك مجموعة التطبيقات التي حصلت على تحديث جديد لها ، ولا مانع من ذكرنا لبعض التطبيقات القديمة التي تم إكتشافها مُؤخراً ما دامت تأتي بالفائدة على المستخدمين، وكالعادة سنقوم بقسم المقالة إلى قسمين، القسم الأول يحتوي على تطبيقات الأندرويد والقسم الثاني يحتوي على تطبيقات نظام iOS.

افضل تطبيقات الأندرويد لهذا الأسبوع:

CloudTasks

تم تطوير هذا التطبيق لمساعدة المستخدم في تحقيق أهدافه الشخصية والمهنية على أحسن وجه، حيث بإختصار شديد هو عبارة عن مدير للمهام قادر على تنظيم وإدارة حياة المستخدم الشخصية والمهنية مع عمليات أثبتت جداوها، من مميزاته تأليف لوائح ومهام غير محدودة مع إمكانية مشاركة المهام مع الآخرين والتعاون فيما بينهم.

كما ويوفّر مشاهدة المهام لمدة 7 أيام قادمة، مع الأخذ بالإعتبار أولويات المهام في تنفيذها، فيما يتعلق بالدروس فتكون مشروحة بالصوت يمكن الإنتقال إليها داخل التطبيق أو بشكل ويدجيت على الشاشة الرئيسية للهاتف، كما ويدعم التطبيق ساعة أندرويد وير للحصول على الإخطارات والقوائم من على معصمك.

CloudTasks

الإصدار الحالي: 0.10.07 v.

الحجم: 9.1 ميغابايت.

الدعم: أندرويد 4.0.3 فما  أعلى.

الترخيص: Free.

Google play

 

 

Meter

تطبيق Meter من قوقل لتحويل خلفية شاشة الأندرويد لويدجت حي

من الناحية النظرية مفيد لمستخدمي الأندرويد، حيث تتبلور فكرته في تحويل خلفية الشاشة الحية “المتحركة” لويدجت يُقدّم معلومات مفيدة لمستخدمي أندرويد، وتتمثّل هذه المعلومات في مدى إستهلاك واستخدام التطبيقات وعمر البطارية وتنبيهات الإتصال، ويعرضها لك على هيئة أشكال هندسية ملونة جنبًا إلى جنب جعلها خلفية لشاشة هاتفك، ويميل إلى حد كبير للتصميم الراقي من قوقل ماتيريال ديزاين، وهذا ما تعودناه حديثًا من قوقل حيث تعتمد كافة تطبيقاتها على هذا التصميم.

كما وإن الخلفيات الثلاثة هذه إن كنت لا تحب رؤيتها تتحرك يمكنك الإنتقال إلى الإعدادات وتعطيلها من هناك، أخيرًا عند التثبيت يُطلب منك بعض الأذونات من أجل الإستفادة من ما يُقدّمه التطبيق.

تطبيق Meter من قوقل لتحويل خلفية شاشة الأندرويد لويدجت حي

الإصدار الحالي: 1.0 v.

الحجم: 1,000k ميغابايت.

الدعم: أندرويد 4.0.3 فما أعلى.

الترخيص: Free.

Google play

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع عالم التقنية