فيديو يستعرض هاتف Samsung Note 6/7

التقنية دوت كوم 2016-06-05 13:34 goo.gl/xiwFbM326
فيديو يستعرض هاتف Samsung Note 6/7

أعلنت شركة مايكروسوفت عن ضم كل من تطبيقي Outlook و calendar إلى نظارة الواقع المعزز HoloLens، لتأتي النسخة الخاصة بالمستخدمين في المستقبل بمميزات لدعم استقبال البريد الإلكتروني بشكل مباشر، أو تنظيم جدول أعمال.

أضيف تحديث جديد مع بعض المميزات لنظارة الواقع المعزز HoloLens من مايكروسوفت في الإصدار المتاح الآن للمطورين والذي يصل إلى سعر 3000 دولار، بعد أن كشف عنه للمرة الأولى خلال العام الماضي.

outlook-hololens

وقد بدأت شركة مايكروسوفت في ضم بعض التطبيقات لنظارة الواقع المعزز HoloLens، وذلك قبل إطلاق النسخة الخاصة بالمستخدم عبر مايكروسوفت أو الشركات التي ستبدأ تطوير نظارات الواقع المعزز مع منصة Windows Holographic، وذلك لتكون التقنية الجديدة مجهزة لدعم المستخدم في استقبال البريد الالكتروني وتنظيم جدول أعمال.

ويمكن لمستخدمي النسخة المطورة من نظارة HoloLens للواقع المعزز الأن استخدام الاصدار الخاص من تطبيقات Outlook و calendar بشكل مباشر كبديل لتحميل التطبيقات عبر المتصفح.

وأوضحت الشركة أن كلا التطبيقين يرتكزان على منصة Windows، إلى جانب إمكانية عمل التطبيقين من خلال أي جهاز Windows 10، لذا كان من السهل جلب التطبيقات إلى نظارة HoloLens للواقع المعزز، حيث تعد منصة الواقع المعزز جزء من نظام تشغيل Windows 10، هذا كما ستكون تجربة تحميل التطبيقات على نظارة HoloLens أسهل للمستخدم عبر متجر ويندوز عند إطلاق النسخة الخاصة بالمستخدم من مايكروسوفت.

المصدر

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية دوت كوم