ون بلس آس 2 برو يصل رسميًا بمواصفات حماسية

تكنولوجيا نيوز 2023-08-16 17:10 173
ون بلس آس 2 برو يصل رسميا بمواصفات حماسية

 

تم الإعلان رسميًا اليوم الأربعاء عن الهاتف الرائد ون بلس آس 2 برو، والذي يأتي مع مواصفات مثيرة للاهتمام. تبرز بينها الذاكرة العشوائية بسعة 24 جيجا بايت وشاحن سريع بقوة 150 واط، بالإضافة إلى حلول التبريد المتطورة.

أقامت الشركة حدثًا في الصين للكشف عن هاتف ون بلس آس 2 برو، والذي لفت الأنظار بسبب التسريبات التي تكشف عن مواصفات استثنائية متوقعة في هذا الجهاز.

ون بلس آس 2 برو

بالنظر إلى مواصفات هاتف ون بلس آس 2 برو، يأتي الجهاز بشاشة من نوع AMOLED بمقاس 6.74 بوصة ودقة 2772x1240 بكسل، ونسبة تغطية للواجهة تبلغ 93.9%، مما يؤدي إلى حواف ضيقة. تدعم الشاشة معدل تحديث يصل إلى 120 هرتز وتحقق درجة سطوع قصوى تصل إلى 1600 شمعة.

يعمل الهاتف من الداخل بمعالج Qualcomm الأحدث، Snapdragon 8 Gen 2، وهو نفس المعالج الذي يتم تشغيله في الطراز الغير برو من الهاتف.

يتميز الهاتف أيضًا بذاكرة عشوائية بحجم 24 جيجا بايت وتخزين UFS 4.0، وهو أحدث تقنيات التخزين.

وعلى الرغم من التركيز على الأداء القوي، إلا أن الهاتف لا يأتي بكاميرات تنافسية. الكاميرا الخلفية ثلاثية العدسات، وتتضمن عدسة رئيسية بدقة 50 ميجا بكسل مع مثبت بصري، وعدسة فائقة الاتساع بدقة 8 ميجا بكسل، وعدسة للتقريب بدقة 2 ميجا بكسل.

بالنسبة للكاميرا الأمامية، تأتي بدقة 16 ميجا بكسل وفتحة عدسة f/2.4.

نظام تبريد متطور

أعلنت الشركة أن الهاتف يأتي بتحسينات واضحة في نظام التبريد، حيث يأتي الهاتف مزودًا بنظام تبريد مزدوج الدوران لزيادة مساحة التبريد إلى أكثر من 9,140 ملل مربع تقريبًا.

يتضمن نظام التبريد في الهاتف طبقات متعددة من المواد الموصلة، مثل الجرافيت والجيل الحراري، مما يمكنها من تشتيت الحرارة بفعالية ومنع زيادة حرارة الأجزاء الداخلية للجهاز، حتى أثناء استخدام الهاتف لألعاب مكثفة أو أثناء شحنه.

أحدث المواضيع