رصد سلسلة هواتف Realme V الجديدة في منصة TENAA

التقنية بلا حدود 2023-08-23 08:30 150
رصد سلسلة هواتف Realme V الجديدة في منصة TENAA

تستعد شركة ريلمي لإطلاق سلسلة جديدة من هواتفها تحت اسم "ريلمي V" إلى الأسواق، ولقد تم رصد هذه السلسلة بالفعل في قاعدة بيانات منصة "تينا" (TENAA).

أظهرت قاعدة بيانات TENAA وجود إصدارات جديدة من هواتف ريلمي تحمل الأرقام RMX3781 وRMX3783. وأكدت أحدث التقارير أن هذه النماذج هي جزء من سلسلة ريلمي V الجديدة التي سيتم الكشف عنها قريبًا في السوق الصيني.

تظهر الصور المسربة لهواتف ريلمي في التسريبات القادمة من منصة TENAA تصميمًا مشابهًا لهاتف ريلمي 11 5G الذي تم إطلاقه في سوق تايوان في وقت سابق هذا الشهر. وتظهر الصور ثلاثية الأبعاد تصميمًا يتضمن ثقبًا للكاميرا الأمامية وسط الشاشة.

وفي الصور المسربة أيضًا، تظهر تفاصيل تصميم الهواتف من سلسلة ريلمي V، حيث تأتي الشاشة بتصميم مسطح وتحمل الكاميرا الرئيسية تصميمًا دائريًا في الجانب الأيسر العلوي من الجهة الخلفية مع وجود اثنين من الكاميرات وفلاش LED.

ويظهر شعار ريلمي أيضًا على غطاء الهاتف الخلفي. ومع ذلك، لم تقدم التسريبات تفاصيل أكثر حول الإصدارات المقبلة من سلسلة ريلمي V.

من الجدير بالذكر أن هاتف ريلمي 11 يأتي بمعالج Dimensity 6100 Plus ويدعم التخزين الخارجي بسعة تصل إلى 2 تيرابايت. وتأتي البطارية بسعة 5000 مللي أمبير، ويدعم الشحن السريع بقوة 67 واط.

يضم الهاتف أيضًا شاشة LCD بقياس 6.72 إنش، ودقة عرض تبلغ 2400 في 1080 بيكسل، ومعدل تحديث 120 هرتز، ومعدل لمس في الشاشة يبلغ 240 هرتز.

وفيما يتعلق بإعدادات الكاميرا، يحمل الهاتف مستشعرًا رئيسيًا بدقة 100 ميجا بيكسل، بالإضافة إلى مستشعر بدقة 2 ميجا بيكسل. كما يتضمن زر التشغيل الرئيسي تقنية الاستشعار بصمة الإصبع المدمجة.

أحدث المواضيع