هكذا ستبدو الاجتماعات الافتراضية عبر خدمة جديدة من سيسكو بتقنية الهولوغرام

تكنولوجيا نيوز 2021-11-03 17:50 55
هكذا ستبدو الاجتماعات الافتراضية عبر خدمة جديدة من سيسكو بتقنية الهولوغرام

كشفت أحدث تقارير Ice Universe اليوم عن خطط سامسونج لإطلاق إصدار جديد من المعالجات منخفضة التكلفة خلال الأسبوع المقبل، على أن ترتكز الرقاقة على دقة تصنيع 5 نانومتر.

كان معالج Exynos 1080 إصدار سامسونج الأول من المعالجات المميزة بدقة تصنيع 5 نانومتر والتي جاءت في الفئة المتوسطة، ومن ثم قدمت 2100 من الفئة المميزة من المعالجات.

وفي تقرير نشر عبر صفحة Ice Universe كُشِف عن خطط العملاق الكوري لإطلاق شريحة جديدة بدقة تصنيع 5 نانومتر خلال الأسبوع المقبل، إلا أن هذه الشريحة تأتي في الفئة منخفضة التكلفة.

كما تشير التسريبات إلى أن إصدار سامسونج القادم من المعالجات يعرف ب”Exynos 1280″، إلا أن التسريبات لم تقدم تفاصيل حول وحدة المعالجة أو كرت الشاشة في هذا الإصدار.

أيضاً من المتوقع أن تأتي الرقاقة بمواصفات أقل مما قدمت سامسونج في معالج Exynos 1080 الذي تتضمن 4 من أنوية Cortex-A78، و4 من أنوية A55s وأيضاً كرت شاشة Mali G78 MP10.

يذكر أن موقع Ice Universe قد أشار إلى أن الموعد المتوقع للإعلان الرسمي عن رقاقة Exynos 1280 هو 10 من نوفمبر، لذا نترقب مزيد من التفاصيل حول الرقاقة في الحدث المرتقب عقده خلال الفترة القادمة.

المصدر

اعلان


الوسوم

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع تكنولوجيا نيوز