تسريبات جديدة تؤكد دعم سلسلة Xiaomi 12 بشاشة منحنية

التقنية بلا حدود 2021-11-25 09:02 7
تسريبات جديدة تؤكد دعم سلسلة Xiaomi 12 بشاشة منحنية

تستمر التسريبات في تسليط الأضواء على سلسلة هواتف Xiaomi 12 المرتقبة من العملاق الصيني، حيث أكدت أحدث التسريبات على دعم الإصدارات القادمة بشاشة منحنية وشبكة مكبرات صوتية متناظرة.

تعقد شركة شاومي حدث خلال شهر ديسمبر المقبل لكشف النقاب عن سلسلة Xiaomi 12، ولقد أوضحت أحدث التسريبات التي نشرت على منصة Weibo عبر Digital Chat Station مزيد من التفاصيل حول تصميم الإصدارات القادمة.

كانت التسريبات السابقة قد أكدت على أن سلسلة شاومي تقدم خلال الحدث هاتف Xiaomi 12 وXiaomi 12X، على أن يأتي الإصدار الرئيسي برقاقة معالج كوالكوم الجديدة Snapdragon 8 Gen1، بينما يأتي الإصدار الثاني برقاقة معالج Snapdragon 870.

ولقد جاءت التفاصيل الجديدة اليوم عبر Digital Chat Station لتوضح خطط شاومي لدعم الإصدارات القادمة بشاشة منحنية.

من جانب أخر يأتي هاتفي Xiaomi 12 و 12 X بشبكة من المكبرات الصوتية بتصميم تناظري، حيث من المتوقع أن تأتي في الجزء السفلي والعلوي من الهاتف، أي على عكس هواتف Mi 11 و Mi 11 Ultra التي تميزت بمكبرات صوتية في الجانب الأيسر والأيمن.

أيضاً أشارت التسريبات إلى أن شاومي تدعم سلسلة Xiaomi 12 بمستشعر رئيسي في الكاميرة الخلفية بدقة 50 ميجا بيكسل، كما تتميز الهواتف بشاشة AMOLED بجودة عرض FHD بلس، ومعدل تحديث 120Hz، كما تدعم الإصدارات الجديدة تقنية الشحن السريع بقدرة 100W.

المصدر

اعلان


الوسوم

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع التقنية بلا حدود