مايكروسوفت تعرض خطط OneDrive AI في حدث “مستقبل إدارة الملفات”

تكنولوجيا نيوز 2023-09-06 16:02 152
مايكروسوفت تعرض خطط OneDrive AI في حدث مستقبل إدارة الملفات

من المقرر أن تعقد شركة مايكروسوفت حدثًا خاصًا لـ OneDrive في الثالث من أكتوبر، حيث ستكشف عن "نظرة سريعة على خططها المتعلقة بالذكاء الاصطناعي" لخدمة تخزين السحابة. سيتم بث حدث "مستقبل إدارة الملفات" مباشرة على Microsoft Teams. يبدو أن الحدث سيشمل إعادة تصميم واجهة OneDrive بالإضافة إلى ميزات جديدة للبحث والمشاركة تعتمد على الذكاء الاصطناعي.

وأعلنت مايكروسوفت عن الحدث قائلةً:

"انضم إلى جيف تيبر وفريق منتج OneDrive وهم يعرضون الجيل التالي من إدارة الملفات في Microsoft 365. سنقدم نظرة خاطفة على خططنا المتعلقة بالذكاء الاصطناعي والتي تشمل بحثًا ومشاركةً جديدة، واستعلامات المعلومات عبر جميع ملفاتك في OneDrive".

من المعروف أن OneDrive لم يحصل على تحديث رئيسي منذ فترة طويلة، لذا فإن أي ميزات جديدة تعتمد على الذكاء الاصطناعي قد تجلب تحسينًا كبيرًا لقدرة المستخدمين على البحث عن الملفات والوثائق في خدمة التخزين السحابي. كما أن مايكروسوفت تعمل على إضافة مساعدين من نوع Copilot إلى تطبيقاتها وخدماتها المختلفة، ومن الممكن أن نشهد إضافة مساعد Copilot مخصص لـ OneDrive.

إضافة الذكاء الاصطناعي في جميع التطبيقات تعتبر تطورًا ثوريًا في مجال التكنولوجيا، حيث توفر تجربة محسنة وأكثر فعالية للمستخدمين من خلال تحليل دقيق للبيانات وتوصيات مخصصة. يمكن للذكاء الاصطناعي تحسين واجهات المستخدم وتبسيط أداء المهام، ودعم التنقل والبحث، وزيادة دقة التعرف على الصور والصوت، وتوفير حلاولت تواصل متقدمة مثل مساعدي الصوت والمحادثات الآلية. كما يعزز الذكاء الاصطناعي أيضًا الأمان والحماية من خلال الكشف عن التهديدات والاحتيال، وتقديم إجراءات وقائية. بفضل هذه الإضافات، يمكن للمستخدمين الاستفادة من تجربة أكثر ذكاءً وسلاسة في جميع التطبيقات التي يستخدمونها يوميًا. ولهذا نرى تزايد الاهتمام بالذكاء الاصطناعي من قبل الشركات الكبيرة لتقديم مزايا أفضل ودعم أفضل للمستخدمين.

أحدث المواضيع