بالفيديو.. جوجل تكشف عن بيكسل 8 الجديد قبل إطلاقه

تكنولوجيا نيوز 2023-09-07 21:11 118
بالفيديو_ جوجل تكشف عن بيكسل 8 الجديد قبل إطلاقه

نشرت شركة جوجل مقطع فيديو يستعرض الأجهزة الجديدة التي ستعلن عنها في شهر أكتوبر القادم. من بين هذه الأجهزة، ستكون هناك هواتف بيكسل 8 و8 برو، بالإضافة إلى الساعة الذكية بيكسل ووتش. تم نشر المقطع على قناة يوتيوب الرسمية لشركة جوجل.

أعلنت جوجل رسميًا عن حدث مقرر عقده في 4 أكتوبر القادم في مدينة نيويورك، حيث ستكشف عن أجهزة استهلاكية جديدة، ومنها الجيل الجديد من هواتفها الرائدة بيكسل 8 و8 برو. وتأتي هذه المعلومات كتمهيد للمنتجات الجديدة التي ستُعلن عنها رسميًا في الحدث.

يتضمن مقطع الفيديو معلومات عن تصميم الهواتف الجديدة، حيث يظهر أن هناك نسخة من بيكسل 8 برو ستأتي بظهر من السيراميك. وتم التأكيد أيضًا على توفر الهاتف بلون وردي للنموذج الأساسي.

يُظهر الفيديو الفرق في حجم الهواتف حيث يُظهر بيكسل 8 برو أكبر بقليل من النموذج الأساسي. من المتوقع أن يحتفظ بيكسل 8 بنفس حجم الشاشة الذي كان متواجدًا في الجيل السابق، وهو 6.17 بوصة بدلاً من 6.3 بوصة، بينما سيكون بيكسل 8 برو بشاشة 6.7 بوصة.

بالإضافة إلى الهواتف، كشفت جوجل عن الجيل الثاني من ساعتها الذكية Pixel Watch 2. يبدو أن التصميم مشابهًا إلى حد كبير للجيل السابق، ولكن يتميز بحزام من البورسلين للتناسب مع الهاتف Pixel 8 Pro.

على الرغم من عدم الكشف عن العديد من التفاصيل حول الميزات الجديدة لساعة بيكسل ووتش 2، إلا أن جوجل أشارت إلى إمكانية إقرانها مع هواتف الشركة للحصول على ميزات تخصيص أفضل ومزايا صحية وأمان إضافية.

وفي نهاية المقطع الفيديو التشويقي، تم الإشارة أيضًا إلى سماعات بيكسل بودز، مما يشير إلى أنه من الممكن أن نرى إعلانًا عن سماعات الأذن هذه أيضًا في الحدث المقرر في أكتوبر.

أحدث المواضيع