مدير فريق Fortnite الإبداعي دونالد موستارد يتقاعد من Epic Games

التقنية بلا حدود 2023-09-10 07:30 142
مدير فريق Fortnite الإبداعي دونالد موستارد يتقاعد من Epic Games

سيتنحى دونالد موستارد، المدير الإبداعي لشركة Epic Games، عن منصبه في نهاية شهر سبتمبر. شغل دونالد دورًا رئيسيًا في توجيه لعبة Fortnite إلى شهرة هائلة.

أعلن المدير الإبداعي هذا الخبر على موقع X (المعروف سابقًا بتويتر) حيث قال: "لقد استمتعت بما يقرب من 25 عامًا في صناعة الألعاب بالتعاون مع بعض من أكثر الأشخاص موهبة على الإطلاق، وأنا فخور جدًا بما صنعناه معًا".

شارك موستارد في تأسيس شركة ChAIR Entertainment في عام 2005 بالتعاون مع شقيقه جيريمي موستارد وريان هولمز وآخرين. أطلق المطور لعبة Undertow على Xbox Live Arcade في عام 2007، ولعبة Metroidvania Shadow Complex بعد عامين.

استحوذت شركة Epic على ChAIR Entertainment في عام 2008، ومن ثم تم الكشف سريعًا عن Infinity Blade، وهي سلسلة ثلاثية من ألعاب iOS التي عرضت مهارات رسومية متقدمة على أجهزة آبل المحمولة المبكرة باستخدام أسلوب لعب بسيط للمراوغة والهجوم.

تم ترقية دونالد إلى منصب المدير الإبداعي العالمي لشركة Epic في عام 2016. وتم إطلاق لعبة Fortnite في العام التالي، وأصبحت بسرعة واحدة من أكبر قصص نجاح الألعاب في القرن الواحد والعشرين.

على الرغم من أن موستارد لم يذكر بالتفصيل أسباب تقاعده الآن، إلا أن منشوره على X أشاد بالسنوات التي قضاها مع ChAIR وEpic.

أحدث المواضيع