اكس بوكس تطلق بطاقات ماستر كارد

تكنولوجيا نيوز 2023-09-11 16:56 210
اكس بوكس تطلق بطاقات ماستر كارد

ستطلق Microsoft بطاقة ائتمان Xbox في وقت لاحق من هذا الشهر، وستكون متاحة حصريًا للاختبار لمستخدمي Xbox في الولايات المتحدة. تُعد بطاقة ائتمان Xbox Mastercard بدون رسوم سنوية ويتم إصدارها بواسطة Barclaycard، وستمنح المستخدمين فرصة لكسب نقاط عند استخدام البطاقة يمكنهم استبدالها في ألعاب Xbox والإضافات الأخرى.

صرح ديف ماكارثي، نائب رئيس خدمات لاعبي Xbox، بأنه "مع بطاقة اكس بوكس ماستر كارد، يمكن للاعبين كسب نقاط البطاقة من خلال المشتريات اليومية لاستبدالها في الألعاب والإضافات على موقع xbox.com". وستكون بطاقة Xbox Mastercard متاحة حصريًا لأعضاء Xbox Insiders في الـ 50 ولاية أمريكية اعتبارًا من 21 سبتمبر، وستصبح متاحة لجميع لاعبي Xbox في الـ 50 ولاية أمريكية في عام 2024.

بطاقة اكس بوكس ماستر كارد لا ترتبط ببرنامج Microsoft Rewards، ولكنها حساب منفصل للنقاط التي يمكن كسبها من خلال الشراء باستخدام البطاقة. كل دولار ينفق يولد نقطة واحدة، وتكون كافية 1500 نقطة للحصول على بطاقة هدية بقيمة 15 دولارًا يمكن استخدامها في متجر Xbox عبر الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك، سيكون بإمكان أصحاب البطاقة كسب خمس نقاط لكل دولار ينفقونه على منتجات محددة من متجر Microsoft عبر الإنترنت، وثلاث نقاط لكل دولار ينفقونه على خدمات البث مثل Netflix وDisney Plus، وثلاث نقاط لكل دولار ينفقونه على خدمات التوصيل مثل Grubhub وDoorDash.

سيحصل أعضاء البطاقة أيضًا على مكافأة قدرها 5000 نقطة (بقيمة 50 دولارًا) بعد أول عملية شراء باستخدام البطاقة، بالإضافة إلى ثلاثة أشهر من Xbox Game Pass Ultimate لأعضاء Game Pass الجدد. ويمكن أيضًا تقديم هذه الثلاثة أشهر كهدية للأصدقاء أو العائلة إذا كنت بالفعل عضوًا في Game Pass.

وهذه هي المرة الأولى التي تُطلق فيها Microsoft بطاقة Xbox منذ أكثر من عقد، بعد أن سمحت الشركة سابقًا لمشتركي Xbox Live بالحصول على بطاقة ولاء Xbox Live Diamond مجانًا في عام 2005 والتي قدمت تخفيضات لدى تجار التجزئة المشاركين. تقدم أيضًا Sony بطاقة ائتمان بلايستيشن الخاصة بها، مع نظام قائم على النقاط يمكن استبدالها بالألعاب والأفلام والإلكترونيات والمزيد.

أحدث المواضيع