ابل تعلن رسمياً عن ساعة Series 9 الذكية برقاقة S9 الجديدة

التقنية بلا حدود 2023-09-12 17:28 147
ابل تعلن رسميا عن ساعة Series 9 الذكية برقاقة S9 الجديدة

أعلنت شركة آبل بشكل رسمي عن ساعتها الذكية الجديدة Series 9، والتي تعتمد على الرقاقة الجديدة S9، والتي تُعتبر الأقوى في عالم الساعات الذكية حتى الآن.

تتميز رقاقة S9 SiP الجديدة من آبل بأداء فائق، حيث تمتاز بوجود كرت شاشة يقدم أداءً أسرع بنسبة 30%. وتحمل هذه الرقاقة أيضًا محرك ذكاء صناعي Neural رباعي الأنوية، مما يعزز من قدرتها على تنفيذ المهام بشكل أفضل. كما تساهم الرقاقة في تحسين عمر البطارية، مما يمنح الساعة عمر شحن يصل إلى 18 ساعة.

مستخدمو ساعة Series 9 الذكية يمكنهم الآن استدعاء مساعد Siri الرقمي بسرعة عبر رفع المعصم، وذلك بشكل أسرع ودون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت في البداية. وبالإضافة إلى ذلك، تمتاز الساعة بأداء دقيق في التعرف على الكلمات المكتوبة، ويمكن للمستخدمين الحصول على معلومات حول الوزن وجودة النوم من خلال مساعد Siri الرقمي.

تعمل الساعة الذكية بنظام تشغيل watchOS 10، مما يسمح للمستخدمين بمشاركة المعلومات مع مستخدمين آخرين للساعة الذكية من خلال NameDrop.

تأتي Series 9 بالجيل الثاني من تقنية UWB، التي تمكن من تحديد موقع الأجهزة الأخرى وتتيح تكامل الساعة الذكية مع مكبر الصوت HomePod لبث الموسيقى.

تضم الساعة شاشة Retina ذات سطوع يصل إلى 2000 nits، مما يمكن المستخدم من رؤية الشاشة بوضوح في ضوء الشمس الساطع، وتستطيع الساعة أيضًا تعديل سطوع الشاشة ليصل إلى 1 nit خلال ساعات الليل دون أن يؤثر ذلك على عين المستخدم.

يأتي تحديث WatchOS 10 مع مجموعة من التحسينات، بما في ذلك دعم رسائل الفيديو من FaceTime وإمكانية الانضمام إلى مجموعات محادثات FaceTime الصوتية. وتتوفر أيضًا ميزة تتبع معدل ضربات القلب أثناء ركوب الدراجة وتحديث حالة المزاج في تطبيق Mindfulness، إضافة إلى تطبيق Compass الجديد.

تتوفر الساعة Series 9 بسعر 399 دولار.

أحدث المواضيع