نتفلكس تتخلص من حوالي 300 موظف بسبب خسارة المشتركين

تكنولوجيا نيوز 2022-06-23 20:01 63
نتفلكس تتخلص من حوالي 300 موظف بسبب خسارة المشتركين

أعلنت Fossil عن ساعتها الذكية Fossil Gen 6 Hybrid التي تنطلق بعمر شحن يصل إلى اثنان من الأسابيع، مع دعم لمساعد Alexa الرقمي.

تأتي ساعة Fossil Gen 6 Hybrid الذكية بنفس عناصر التصميم المقدمة في ساعات Gen 6، إلا أن هذا الإصدار يتضمن مزيد من التقنيات.

وتقدم Fossil الساعة الذكية باثنان من التصاميم هم Machine وStella، حيث تأتي Machine بحجم 45 مم، وإطار مميز بنقوش، كما تنطلق بألوان الأسود والفضي ولون Smoke.

بينما تأتي ساعة Stella الذكية بحجم 40.5مم، وتتميز بألوان تتوافق مع المرأة تشمل الذهبي الوردي، الفضي.

وتدعم الساعات الذكية إستبدال سوارة المعصم بين 18 مم و 24 مم، مع إختيارات متنوعة من مثل الأحزمة المعدنية، أو من السيليكون، أو الجلدية بتصميم كلاسيكي.

أيضاً تستمر الساعة الذكية بعمر شحن يصل إلى أسبوعين، وتدعم تتبع حالة المستحدم أثناء النوم، وتتبع الخطوات، وتقدم إشعارات للرسائل والإتصالات، وتتضمن عدد من الأوجه القابلة للتخصيص.

كما تدعم الساعات رصد مستمر لمعدل نبضات القلب، وتقدم شاشة لإظهار التمارين الرياضية، أيضاً تأتي ساعة Gen 6 Hybrid بمستشعر SpO2 لقياس نسبة الأكسجين في الدم، مع ميكروفون مدمج لدعم مساعد Alexa الرقمي.

يذكر أن Fossil أصدرت تحديث جديد للتطبيق المصاحب للساعة الذكية على منصات الأندوريد وiOS، والذي يأتي بتصميم جديد مع تحسينات لدعم تخصيص أفضل لتجربة المستخدم المفضلة في الساعة الذكية

ومن المقرر أن تتوفر Fossil Gen 6 Hybrid بدءاً من 27 من شهر يونيو الجاري عبر موقع الشركة الرسمي Fossil.com ومنافذ البيع بسعر 229 دولار أو 249 دولار.

المصدر

اعلان


الوسوم

رابط المصدر

أحدث المواضيع من موقع تكنولوجيا نيوز