تسريبات مصورة لساعة Fitbit Charge 6 تكشف انها منافسة لساعة Pixel Watch 2

التقنية بلا حدود 2023-09-27 09:30 330
تسريبات مصورة لساعة Fitbit Charge 6 تكشف انها منافسة لساعة Pixel Watch 2

يزداد ازدهار مجال الأجهزة القابلة للارتداء، خاصة مع انتظار وصول Pixel Watch 2 بفارغ الصبر. ولكن لا يمكننا نسيان شركة Fitbit، التي تعتبر رائدة في سوق أجهزة تتبع اللياقة البدنية، والتي تستعد لتقديم بعض الأجهزة الجديدة، مثل Fitbit Charge 6.

على ما يبدو، فإن Charge 6 القادمة لن تكلفك 350 دولارًا أمريكيًا للاستمتاع بميزات التتبع الصحي المتقدمة والذكية. تشير التسريبات إلى أن ساعة Charge 6 ستكون أكثر من مجرد تحديث تقليدي لساعة Charge 5 السابقة.

يبدو أن الساعة الجديدة ستضم زرًا فعليًا على الجانب، ويمكن أن يحدث هذا التعديل البسيط تحولاً كبيرًا، مما يجعل التنقل عبر القوائم أو التحقق من الوقت أسهل بكثير. الهدف هو جعل تجربة المستخدم سلسة وفعالة، وهو ما تسعى إليه Fitbit دائمًا.

من المتوقع أيضًا أن تأتي ساعة Charge 6 بمجموعة من الألوان الجديدة، بما في ذلك الأسود والبيج والوردي. بالإضافة إلى ذلك، ستتيح الإضافات الذكية من Google مثل تكامل YouTube Music وخرائط جوجل تجربة محسّنة.

من المتوقع أن يجعل هذا التوجه التكنولوجي في Charge 6 المنافسة في ساحة الأجهزة القابلة للارتداء، حيث يقدم مزيجًا جاذبًا من الميزات الذكية وتتبع اللياقة البدنية دون الحاجة لإنفاق الكثير من المال.

من المفترض أن تتم إطلاق Fitbit Charge 6 رسميًا في 28 سبتمبر بسعر يقل عن 200 دولار.

أحدث المواضيع